التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين مانشستر يونايتد وبيرنلي بالدوري الإنجليزي

تشهدت مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي العديد من الأحداث المثيرة، حيث انتهت بالتعادل السلبي في الشو الأول بين الفريقين. المباراة التي جرت على ملعب أولد ترافورد ضمن منافسات الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز شهدت جهداً كبيراً من الفريقين لتحقيق الفوز. تابعوا فيما يلي تفاصيل تشكيل الفريقين وموقفهما في البطولة.

انتهت مباراة مانشستر يونايتد وضيفه بيرنلي بالتعادل السلبي في أولد ترافورد ضمن الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز. خلال الشوط الأول، شهدت الأحداث توازنا بين الفريقين مع تهديد خفيف على مرمى مانشستر يونايتد.

يستقبل مانشستر يونايتد بيرنلي في أولد ترافورد في الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز. المدرب إيريك تين هاج أعتمد على كاسيميرو كقلب دفاع مع غيابات في الخط الخلفي. وظلت التشكيلة ثابتة مع سفيان أمرابط، سكوت ماكتوميناي وماسون ماونت على مقاعد البدلاء.

في الترتيب، يحتل مانشستر يونايتد المركز السادس برصيد 53 نقطة، بينما يسعى بيرنلي للبقاء في الدوري وهو في المركز الثامن عشر برصيد 23 نقطة.

تشكيلة مانشستر يونايتد تضم: أندريه أونانا في حراسة المرمى، دالوت، ماجواير، كاسيميرو، بيساكا في الدفاع، إريكسن، ماينو، برونو فيرنانديز في الوسط، وأنتوني، هويلوند، جارناتشو في الهجوم.

أما تشكيلة بيرنلي، فتضم: موريتش في حراسة المرمى، أسينيون، أوشي، إيستيفي، تايلور في الدفاع، برون لارسن، بيرج، كولين، فيتينيو في الوسط، وأودوبيرت، فوفانا في الهجوم.