«فكرة مجنونة متخطرش على بال الجن الأزرق».. ”علقي الحلة في باب شقتك“ وشوف الصدمة.. أراهنك تنسي كل مشاكلك وهمومك وتحدي!

لا يعرف الكثير من الناس الفائدة التي تحدث بسبب تعليق الحلة في باب الشقة حيث نواجه في حياتنا اليومية مواقف تتطلب حلها بصورة بسيطة وسهلة ومن الأفكار المبتكرة فكرة تعليق الحلة في باب الشقة ليلاً وأثارت هذه الفكرة دهشة الملايين من الناس ولذلك سوف نستعرض هذه الفكره في هذا المقال.

علقي الحلة في باب الشقة

قومي بتعليق حلة متوسطة الحجم أو إناء مناسب في باب شقتك من الداخل على أن تكون الحلة مصنوعة من الفولاذ أو الالومنيوم وضعي حوالي خمس معالق في داخل الحلة على أن يكون تعليق الحلة بطريقة تجعلها تسقط عند فتح الباب من الخارج وهذا سينتج عنه صوت مرتفع يكون بمثابة تنبيه لكِ عند دخول أي شخص للشقة.«فكرة مجنونة متخطرش على بال الجن الأزرق».. ”علقي الحلة في باب شقتك“ وشوف الصدمة.. أراهنك تنسي كل مشاكلك وهمومك وتحدي!

أفكار منزلية مبتكرة

يوجد العديد من الأفكار المنزلية المبتكرة والتي نستعين فيها بعناصر منزلية بسيطة ولأغراض مفيدة جداً من أمثله هذه العناصر كرتون البيض الفارغ فالجميع يقوم برميها فور إنتهاء البيض منها ولكن استغلالاً لحجمها الكبير يمكن تكديسها وصنع كرسي مبتكر أو أعادة طلاء هذه الكرتونة بألوان مختلفة ومناسبة لديكور المنزل وفكره أخرى للبرطمانات الزجاجية الفارغة فبدلاً من التخلص منها ورميها في القمامة يمكن القيام بتنظيف وتعقيم هذه البطرمانات لإستخدامها في تخزين أشياء عديدة مثل الثوم والتوابل ولتخزين صلصة ووضعها في الثلاجة أو الفريزر ويمكن أيضاً استخدامها في تخزين زرائر الخياطة أو أدوات الخياطة أو المسامير أو وضع فرش الميك أب وغيرها من الأفكار والإستخدامات الهائلة للبطرمانات الفارغة.