زد يقسو على بلدية المحلة بثلاثية نظيفة بالدوري

في مباراة قوية جمعت بين فريق زد وبلدية المحلة، تمكن فريق زد من تحقيق فوز كبير بثلاثة أهداف دون رد. جدد فريق زد طموحاته في المنافسة على الصدارة بعد هذا الانتصار المهم، فيما واصل فريق بلدية المحلة سلسلة نتائجه السلبية. تألق لاعبو زد في هذه المباراة وحققوا فوزاً مستحقاً يرفع من معنوياتهم، بينما يبقى فريق بلدية المحلة في وضعية صعبة تتطلب إعادة تقييم وتحسين الأداء.

تمكن فريق زد من تحقيق فوز كبير على بلدية المحلة بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب غزل المحلة ضمن الأسبوع العشرون من الدوري المصري.

انتزع زد التقدم بهدف من تسجيل مصطفى سعد في الدقيقة 19 من الشوط الأول، وأضاف كل من رأفت خليل ومصطفى زيكو الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 67 و74 على التوالي من ركلتي جزاء.

رفع زد رصيده إلى 33 نقطة ليحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد بلدية المحلة عند 19 نقطة في المركز 14.

بدأت بلدية المحلة بالتشكيل التالي: محمود ماهر، محمد صابر، محمد رجب، أحمد كهرباء، أحمد رضا، ماجد هاني، يوسف حسن، إسلام مرزوق، محمد أشرف، محمد أميسي، حسام أشرف. بينما جلس على دكة البدلاء: أحمد حسين، هشام حافظ، إيمانويل، السيد عوض، كريم ممدوح، إبراهيم شتا، نور الزموري، محمد عادل “أمو”، إينوك.

في حين بدأ فريق زد بالتشكيل التالي: علي لطفي، محمد إسماعيل، مصطفى العش، محمد رضا، أحمد زكي، بيتر موتوموسي، أحمد الصغيري، أحمد عاطف “أوتا”، مصطفى سعد “ميسي”، البانوبي، كاموني.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد زد إلى 33 نقطة في حين تجمد رصيد بلدية المحلة عند 19 نقطة.