وزير الرياضة يهنئ اتحاد الجودو بـ بطولة أفريقيا بالقاهرة

أشاد وزير الشباب والرياضة بأداء منتخب مصر للجودو وحصوله على بطولة أفريقيا للكبار وتصدر الترتيب العام. حصد المنتخب 8 ميداليات، مما جعله قائدًا على الجزائر والمغرب. وأكد الوزير حرص القيادة السياسية على دعم الأبطال لتحقيق المزيد من النجاحات وتحقيق انجازات جديدة. تحدث أيضًا عن ريادة ومكانة الرياضة المصرية على مستوى القارة الإفريقية ونجاحاتها في جميع البطولات.

أثنى وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، على أداء لاعبي المنتخب الوطني للجودو واتحاد الجودو المصري برئاسة المهندس مرزوق، بعد تحقيقهم لبطولة أفريقيا للكبار وتصدرهم الترتيب العام.

وتمكن المنتخب المصري للجودو من الفوز بثماني ميداليات، منها ثلاثة ذهبية، واحدتان فضية، وثلاثة برونزية، فيما حلت الجزائر في المركز الثاني والمغرب في المركز الثالث.

وأكد الدكتور أشرف صبحي على أهمية دعم القيادة السياسية للأبطال في مختلف الألعاب ليكونوا دافعًا لتحقيق نتائج إيجابية وإضافة إنجازات جديدة إلى سجلات الرياضة المصرية.

وأشار الوزير إلى الريادة والمكانة التي تحتلها الرياضة المصرية في القارة الأفريقية في جميع الألعاب الفردية والجماعية، والإنجازات التي تحققها لاعبو مصر في جميع البطولات القارية.