محمد صلاح: يتفائل بمباراة العودة ضد دريمز ويؤكد أهمية تاريخ الزمالك

طالب اللاعب محمد صلاح، نجم الزمالك السابق، فريقه بالتركيز في مباراتهم القادمة ضد دريمز الغاني في نصف نهائي كأس الكونفدرالية. وأعرب عن تفاؤله بقدرة الزمالك على تحقيق الفوز والتأهل للنهائي، مشيرا إلى أهمية دعم الجماهير وتفاني اللاعبين. كما أشاد بتركيز اللاعبين وروحهم القتالية، مشيرا إلى أهمية اختيار الجهاز الفني للتشكيلة الأمثل. وختم تصريحاته بالتأكيد على قدرة الزمالك على التأهل وضرورة العودة بالفوز من غانا.


ناشد محمد صلاح، النجم السابق للزمالك، لاعبي الفريق بضرورة التركيز في مواجهتهم أمام دريمز الغاني، في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع دريمز الغاني، الليلة، على أرضية ملعب بابا يارا، ضمن منافسات نصف نهائي البطولة القارية للموسم الجاري 2023-2024.

وأعرب محمد صلاح خلال حديثه في برنامج الريمونتادا مع الإعلامي محمد عباس على قناة المحور عن تفاؤله بمباراة الزمالك أمام دريمز الغاني، مشيراً إلى صعوبة المباراة على الفريقين معا، مؤكداً على أهمية اسم وتاريخ الزمالك.

وشدد على أن جماهير الزمالك تستحق السعادة، مشيراً إلى أن تركيز اللاعبين وتفكيرهم في الجمهور سيساعدهم على تحقيق الفوز في غانا.

وأوضح أن اللاعبين يظهرون تركيزاً عالياً، وأنه من الضروري أن يختار المدرب جوميز التشكيلة المثالية التي تناسب المواجهة.

وختم حديثه معرباً عن ثقته في قدرة الزمالك على التأهل من غانا، مشيراً إلى وجود روح وعزيمة عالية داخل النادي للوصول إلى نهائي كأس الكونفدرالية.