رجال طائرة الأهلي يتأهل لـ نهائي كأس مصر

في نصف نهائي بطولة كأس مصر لرجال الكرة الطائرة، تمكن فريق الأهلي من تحقيق الفوز على بتروجت بنتيجة 3-2، وبذلك تأهل للمباراة النهائية. ومن المتوقع أن يواجه الأهلي الزمالك في المباراة النهائية، بينما يلتقي بتروجت مع طلائع الجيش في المنافسة على المركز الثالث. يأتي ذلك بعد تتويج الأهلي بلقب بطولة أفريقيا والتأهل لكأس العالم للأندية، ويسعى الزمالك لتحقيق الانتصار وتعويض هذه الخسارة.

تأهل فريق رجال الكرة الطائرة في النادي الأهلي إلى المباراة النهائية بعد تغلبه على فريق بتروجت بنتيجة 3-2 في نصف نهائي كأس مصر لرجال الكرة الطائرة للموسم المحلي 2023/2024. جرت المباراة على صالة النادي بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وسيلتقي الأهلي مع الزمالك غدًا الأحد في المباراة النهائية لتحديد بطل البطولة في تمام الثامنة مساءً، بينما يتنافس بتروجت مع طلائع الجيش على المركز الثالث والبرونزية.

وحقق فريق الأهلي مؤخرًا لقب البطولة الأفريقية للمرة السادسة عشرة في تاريخه بعد الفوز على فريق مولودية بوسالم التونسي في النهائي بنتيجة 3-0 على صالة الأهلي بالجزيرة، وبذلك يأهل إلى كأس العالم للأندية في الهند.

بينما يسعى فريق الزمالك لتصحيح الأوضاع بينما يسعى الأهلي لمواصلة حصد الألقاب بعد تتويجه بالسوبر المحلي والدوري الممتاز ولقب أفريقيا.