بالصور اكتشاف فريد من نوعه! .. صورة عجيبة تُظهر شكل عناكب في المريخ؟! .. شوفها بنفسك فوراً

العناكب حشرات موجودة على ارضنا في الواقع وتتعدد أنواعها، ومنها المفيد ومنها الضار لكن نشرت مؤخرًا وكالة الفضاء الأوروبية بعض الصور التي التقطتها مركبة “مارس إكسبريس” اشكال مثل العناكب على كوكب المريخ في الفضاء، فماذا يعني ذلك؟ وهل فعلا يوجد عناكب معينة داخل الفضاء وفي الكواكب الأخرى؟  هذا ما سوف نتعرف على حقيقته من خلال سطور هذا المقال.

حقيقة وجود عناكب على كوكب المريخ

كشفت وكالة الفضاء في أوروبا عن ظهور بعض الأشكال داخل كوكب المريخ أعتقد البعض أنها عناكب وهذا الأمر غير صحيح، حيث دلت الصور ان هذه الاشكال السوداء عبارة عن خفر يتراوح عرضها من 45 متر وحتى 1 كم، حيث تخلق عملية الحفر هذه أنماط تشبه في الشكل حشرة العنكبوت الشهيرة وتكون محفورة أسفل الجليد، وتتواجد هذه البقع بكثرة داخل قطعة من المريخ تسمى الإنكا فهي عبارة عن شبكة هندسية مخططة تشبه خطوط الإنكا الشهيرة، وأعلن المتحدثون الرسميون من الوكالة أنه لا يجب الإنحياز وراء أي خبر كاذب أو خرافات يتم نشرها بين الناس دون أي دليل.

بالصور اكتشاف فريد من نوعه! .. صورة عجيبة تُظهر شكل عناكب في المريخ؟! .. شوفها بنفسك فوراً

ما هي مدينة الانكا؟

هي مدينة تم اكتشافها على كوكب المريخ من قِبل رواد الفضاء 1972 وهذا تم من خلال مسار مارينو 9 المنتمي إلى وكالة الفضاء، ومزال رواد الفضاء يبحثون عن أصل هذه المدينة وكيف تكونت وأنشأت هل هذا بفعل الرمال التي تحجرت مع مرور الزمن أم أن هذه الصخور والهياكل تحول بفعل الجليد مرتبط بالأنهار الجليدية، وربما ايضًل تتسرب بعض المواد الاخرى إلى هذا الكوكب.