هبه قطب تحذر الرجال!! .. إذا وجدت هذه العلامة في زوجتك اتركها على الفور وطلقها؟! .. اعرفها فوراً قبل أي حد

عندما يكبر الشاب في السن اول ما يبحث عنه هو عروس وشريك حياة يساعده ويكون خير اميس ورفيق له، لكن اغلب الشباب يبحث عن الفتيات الجميلات والشقراوات ولا يلتفتن إلى اخلاقهم او طباعهن، وأغلب النساء جميلات الملامح والخلقة لكن يضمرن صفات غير جيدة بل ومنفرة يجب الحذر منها، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على بعض الصفات التي إن وجدتها في امرأة يجب الابتعاد عنها في أسرع وقت.

علامات في المراة وصفات ابتعد عنها

الزواج مسؤولية وحمل على كل من الجنسين الرجل أو المرأة فكما يجب على المرأة اختيار رجل قوي ومناسب لها ولأولادها في المستقبل يجي هو ايضًا أن يختار صاحبة الدين والخلق، كما قال أحد الحكماء قديما وهو يوصي ابنه المقبل على الزواج يا بني لا تنكح المرأة الانانة ولا الحانية ولا منانة ولا البراقة ولا الحداقه ولا الشداقه ولا عشبه الدار” وفي الآتي سوف نفصل كل كلمة على حدة حتى يحذر كل رجل من هذه الأصناف.

هبه قطب تحذر الرجال!! .. إذا وجدت هذه العلامة في زوجتك اتركها على الفور وطلقها؟! .. اعرفها فوراً قبل أي حد

تفسير أنواع النساء الواجب الابتعاد عنهم

للتعرف على تفاصيل وتفسير هؤلاء النساء اتبع الآتي:

  • المرأة المنانة، هي كثيرة المن كلما اعطت أو وهبت شيء تذكره و تعاير زوجها.
  • المرأة الحنانة، هي كثيرة الحنين لاهلها ولا تعطي البيت ولا الزوج الحقوق كاملة فهي دائما تفضل اهلها وبيت اهلها و صديقاتها وتريد الذهاب طوال الاسبوع عندهم ولا تعلم للبيت استقرار.
  • المرأة الحداقة، هي التي تنظر لما في يد غيرها وتحب ان تقلد غيرها من الناس فهي تشقي وتتعب الزوج بكثرة تزمرها وطلباتها التي لا تنتهي ولا تعلم معنى الصبر ولا الرضا.
  • المرأة الحداقة ذات الصوت المرتفع والنبرة المسترجلة.
  • البراقة من تهتم بظاهرها فقط وهي من الداخل لا تهتم بالعيوب.
  • عشبة الدار وهي المهملة وغير نظيفة في منزلها ولا نفسها حتى.