“مع تغيير التوقيت”.. تعرف على جدول تخفيف أحمال الكهرباء القاهرة 2024 والإسكندرية وفقاً لوزارة الكهرباء!!

 

تعرف على جدول تخفيض الأحمال الجديد، حيث تزايدت عمليات البحث بشكل كبير، خاصة في الآونة الأخيرة، عن خطة ترشيد استهلاك الطاقة الكهربائية في القاهرة لعام 2024، بعد انتهاء إجازة عيد الفطر. ومن المتوقع أن تستأنف إجراءات تخفيض الأحمال الكهربائية في جميع محافظات مصر يوم الاثنين 15 الجاري. أبريل 2024، وسنوافيكم بكافة التفاصيل المتعلقة به لاحقاً. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

تعرف على جدول تخفيض حمل كهرباء القاهرة لعام 2024

"مع تغيير التوقيت".. تعرف على جدول تخفيف أحمال الكهرباء القاهرة 2024 والإسكندرية وفقاً لوزارة الكهرباء!!
عودة تخفيف الاحمال بدءًا من هذا الموعد

يتساءل الكثير من الناس عن خطة تقنين الكهرباء في القاهرة لعام 2024، وذكر مصدر بوزارة الكهرباء أنه سيتم استئناف تنفيذ خطة تخفيض الأحمال الكهربائية بناء على توجيهات مجلس الوزراء الذي تم تعليقها ومن المتوقع أن تنتهي بنهاية شهر رمضان المبارك، إلا أن الجهات المعنية تولي أهمية لسلامة المواطنين، وقد يؤدي ذلك إلى صدور قرار من مجلس الوزراء بشأن استمرار تنفيذ الخطة قطع الكهرباء وتخفيف الأحمال عن جمهورية مصر العربية خلال شهر رمضان المبارك، تيسيرا على الناس في أوقات العبادة.

 

تعرف على جدول تخفيض حمل كهرباء الإسكندرية

 

ومن المقرر أن يتم تنفيذ جدول تقنين استهلاك الطاقة الكهربائية بمدينة الإسكندرية، اعتبارًا من يوم الاثنين الموافق الخامس عشر من أبريل 2024. ومن الجدير بالذكر أن مجلس الوزراء سيشرع في تنفيذ هذه الخطة اعتبارًا من ذلك التاريخ، بعد وتم التنسيق اللازم مع وزارة الكهرباء والبترول لضبط الأحمال. الكهرباء، حيث من المتوقع أن تتراوح مدة انقطاع التيار الكهربائي عن مدينة الإسكندرية من أربع إلى خمس ساعات يوميًا في إطار خطة فصل الأحمال. وسبق أن أُشير إلى أنه تم إيقاف جدول تنزيل الأحمال خلال شهر رمضان المبارك تقديراً لشعائر العبادات، إلا أن الجدول سيستأنف من جديد بعد انتهاء الشهر الفضيل.