رجال سلة الأهلي يفوز على بانجي سبور ببطولة BAL

في إطار منافسات بطولة إفريقيا للأندية BAL، نجح الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي في تحقيق فوز مهم على فريق بانجي سبور بنتيجة 94/71. شهدت المباراة تفوق كبير منذ البداية لرجال السلة قبل أن يحسموا النتيجة بنجاح قبل مشاركتهم في نهائيات البطولة في رواندا. يأتي هذا الانتصار ضمن سلسلة الانتصارات التي حققها الفريق في جولات البطولة، ويعكس تألق اللاعبين وإصرارهم على تحقيق النجاح في المنافسات الدولية.

حقق الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي فوزًا كبيرًا على فريق بانجي سبور، بطل جمهورية إفريقيا الوسطى، في الجولة السادسة من بطولة إفريقيا للأندية BAL بنتيجة 94/71.

المباراة أقيمت في صالة الدكتور حسن مصطفي وشهدت تفوقًا واضحًا لرجال السلة منذ البداية حيث استمر الأهلي في السيطرة على المباراة قبل السفر إلى نهائيات البطولة في دولة رواندا في الشهر المقبل.

بدأ رجال السلة الأهلي التفوق في الفترات الأولى من المباراة بنتيجة 28-15 واستمروا في السيطرة على المباراة حتى نهايتها بفوز كبير بنتيجة 94-71.

وقد تضمنت الانتصارات السابقة للأهلي في البطولة الفوز على فرق متنوعة مثل فريق أويلرز الأوغندي وأهلي بنغازي الليبي.

قائمة اللاعبين التي شاركت في البطولة تضم كلًا من: عيسى ليونز، كريم حاتم، إيهاب أمين، أحمد مهيب، توني ميتشيل، عمرو الجندي، محمد أبو النصر، برنس علي، مصطفى المكاوي “كيجو”، مروان سرحان، باتريك جاردنر، عمر طارق، سيف قيدار هنداوي.