وزير الرياضة يلتقي رئيس الاتحاد الافريقي للكرة الطائرة

تم استقبال رئيس الاتحاد الإفريقي للكرة الطائرة في مصر اليوم من قبل وزير الشباب والرياضة، وتم التأكيد على دعم مصر الكامل لرئيس الاتحاد خلال فترة رئاسته. وتم التأكيد على تطوير مصر في مجال الكرة الطائرة وتحسين المنشآت الرياضية، بالإضافة إلى دعوة لزيارة العاصمة الإدارية لمشاهدة مدينة مصر للألعاب الأولمبية. كما تمت دعوة وزير الرياضة لحضور البطولة الأفريقية للكرة الطائرة الشاطئية في المغرب.

اليوم، التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة السيدة بشري حجيج، رئيس الاتحاد الإفريقي للكرة الطائرة، بحضور المهندس ياسر قمر، رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة.

رحب وزير الرياضة بتواجد رئيس الاتحاد الإفريقي للكرة الطائرة في مصر مؤكدًا دعم مصر الكامل لرئيس الاتحاد خلال فترة رئاسته.

أشار صبحي إلى وجود قاعدة كبيرة من لاعبي الكرة الطائرة في مصر على مستوى الرجال والسيدات والناشئين، مع التطور الكبير في المنشآت الرياضية والبنية التحتية التي ساهمت في استضافة الفعاليات الرياضية الكبرى في مصر.

أوضح وزير الرياضة أن مصر تمتلك صالات ألعاب مجهزة في كل محافظة وبسعة تصل إلى ألفي مشجع على الأقل.

رحبت رئيس الاتحاد الإفريقي للكرة الطائرة، السيدة بشري، بالاستقبال الحار في مصر وأعربت عن سعادتها وتقديرها.

أشادت بشري بالبنية التحية الرياضية في مصر التي أصبحت مفخرة للمصريين وللأفارقة.

أعربت رئيس الاتحاد الإفريقي عن رغبتها في رفع مستوى كرة الطائرة في إفريقيا لتكون على مستوى المنافسين في القارات الأخرى والدول المتقدمة في لعبة كرة الطائرة.

وجه وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي دعوة لرئيس الاتحاد الإفريقي لزيارة العاصمة الإدارية الجديدة لمصر لرؤية مدينة مصر للألعاب الأولمبية، كما دعا لزيارة بطولة كرة الطائرة الشاطئية في مدينة أغادير بالمغرب في يونيو المقبل، والتي تعتبر مؤهلة للأولمبياد بباريس 2024.

يتواجد رئيس الاتحاد الإفريقي للكرة الطائرة على هامش بطولتي الأندية الإفريقية للرجال والسيدات التي تقام في مصر.