فضائح خناقة صلاح وكلوب: ردود الصحف العالمية

اندلعت مشادة كلامية بين محمد صلاح ويورجن كلوب، مما أثار جدلا واسعا على وسائل التواصل الاجتماعي. بدأت المشادة عندما دفع كلوب بصلاح، الذي بدا غاضبًا لتأخير دفعه في المباراة. توقعت بعض وسائل الإعلام انتقال صلاح للدوري السعودي بسبب هذا التوتر. رد كلوب بأنه تحدث مع صلاح بغرفة الملابس وانتهى الأمر. اللاعبون الذين يجلسون على مقاعد البدلاء ليسوا سعداء بالوضع، حسب تصريحات نجوم سابقين. احتل ليفربول المركز الثالث في الدوري الإنجليزي، مع تضييع فرص بالفوز في عدة مباريات.


تصاعدت المشادة الكلامية بين النجم محمد صلاح من ليفربول والمدرب الألماني يورجن كلوب في مباراة الفريق، ما أثار اهتمام وسائل الإعلام العالمية ومواقع التواصل الاجتماعي. الشجار بدأ عندما قام كلوب بالدفع بصلاح في الشوط الثاني، مما أثار غضب اللاعب الذي انتقد التأخير في تغييره. هذا الحادث وقع خلال مباراة ليفربول ووست هام التي انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق.

صحيفة “إل جرافيكو” عنونت: “ليفربول يفقد فرصة المنافسة على اللقب والجدل يتصاعد بين صلاح وكلوب”. وتوقعت وسائل إعلام إنجليزية أن يكون هذا التوتر علامة على اقتراب رحيل صلاح عن الفريق.

على صعيد الردود، قالت صحيفة “الميرور” إن تأخير صلاح في الاستعداد للمشاركة هو سبب عدم رضا كلوب، بينما ركزت قناة TNT Sports على تعليقات بيتر كراوتش وآلي ماكويست اللذان اعتبرا أن هذا النوع من الأزمات يجب أن يحل خلف أبواب مغلقة.

وختم كلوب الجدل بتصريح لقناة معينة قال فيه: “لقد تحدثنا في غرفة تبديل الملابس، لذا انتهى الأمر بالنسبة لي”. ورصدت صحيفة “تليجراف” تفاصيل الواقعة وردود الفعل المختلفة التي انتشرت على الإنترنت بعدما تم ربط الشجار برفض صلاح قضاء وقته على مقاعد البدلاء.

بهذا الخلاف، انتهت مباراة ليفربول بالتعادل ما جعلهم يفقدون نقطتين ثمينتين ويتوقفون عند 75 نقطة في المركز الثالث بالدوري الإنجليزي.