ضاع عمرنا واحنا ما نعرفش.. مستحيل تصدق اللي بيحصل لما تشغل وضع الطيران على الهاتف بتاعك يا ريتنا عرفنا من زمان

اصبح الهواتف من اهم الاجهزة التي نستخدمها في حياتنا اليومية في العديد من الامور مثل التواصل مع الاخرين او متابعه مواقع التواصل الاجتماعي والعديد من الأعمال التي تعتمد على الانترنت واستخدام الهاتف بشكل رئيسي نتيجة للتكنولوجيا الحديثة التي انتشرت في الاونه الاخيرة، لذلك لا يمكن الاستغناء عن الهاتف بالنسبة لعدد كبير من الاشخاص حيث يحتوي الهاتف على العديد من الأمور التي تسهل لنا العديد من المهمات حيث يوجد في الهاتف زر وضع الطيران الذي يستخدمه الكثير من الاشخاص لقفل الهاتف وفصل الشبكة ولكن هذا الزر له استخدامات كثيره ومتعدده يمكن أن تسهل عليك المهام في وقت قصير سوف نعرضها لكم خلال الفقرات التالية بالتفاصيل. 

مزايا تشغيل الهاتف على خاصية وضع الطيران

يمكن ان تستخدم وضع الطيران في العديد من الاستخدامات المختلفة التي لا يعرفها الكثير من الاشخاص ومن أهمها ما يلي: 

  • هذه الميزة مناسبه جدا عند وجود اطفال حيث أنها تمنعهم من الوصول الى الانترنت من خلال تشغيل الهاتف مع تشغيل وضع الطيران. 
  • وبذلك تستطيع أن تستخدمه الاطفال دون أي خلق من استخدامهم للهاتف فهو يحذر الطفل من الدخول على حساباتك الشخصية على شبكات التواصل الاجتماعي المختلفه. 
  • يستخدم تفعيل زر وضع الطيران في الهاتف على الحفاظ على عمر البطارية حيث انه يساعد على الشحن بشكل سريع من خلال ايقاف اي تطبيقات تستهلك انترنت او تستهلك كميه من البطارية كثيرا. 
  • يعمل على حماية جميع البيانات المخزنة على الهاتف من تعرضها للقرصنة او الاحتيال او الاختراق. 

 

ماذا يحدث عند استخدام ميزة الطيران للهاتف المتنقل

يتم تفعيل وضع الطيران في الهاتف لتجنب الازعاج من الآخرين حيث انا من المهام الرئيسية التي يمكن من خلالها تنشيط الوضع الصامت في الهاتف وعدم تشغيل الواي فاي او البلوتوث لذلك يستحيل نقل البيانات عند تشغيل وضع الطيران في الهاتف وبالتالي تمنع سرقة اي بيانات من خلال اختراق الهاتف عبر البلوتوث او البيانات المختلفه.