على طريقته | وسام أبوعلي يحتفل بتأهل الأهلي لـ نهائي دوري الأبطال

تمكن النادي الأهلي من التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد فوزه على فريق مازيمبي بثلاثة أهداف نظيفة في مباراة الإياب. وقد شارك وسام أبوعلي، لاعب الفريق، في الاحتفالات عقب الفوز ونشر صور عبر حسابه على انستجرام. ينتظر الجميع بفارغ الصبر مباراة النهائي التي ستقام في الثامن عشر من مايو المقبل، وسيكون الأهلي في مواجهة ثمينة من أجل تحقيق اللقب القاري المرموق.

وسام أبوعلي احتفل بتأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز الذي حققه على مازيمبي بثلاثية نظيفة في مباراة الإياب التي جمعتهما مساء أمس الجمعة. نشر وسام أبوعلي صورًا له على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” وكتب: “أراك في النهائي مرة أخرى”.

فريق الأهلي تمكن من تحقيق الفوز على مازيمبي الكونغولي بثلاثية نظيفة في مباراة الإياب من نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا التي أُقيمت في استاد القاهرة الدولي أمس الجمعة. وبهذا الانتصار، حجز الأهلي مكانه في النهائي بعد التعادل السلبي في مباراة الذهاب.

المباراة النهائية من دوري أبطال أفريقيا من المقرر أن تُقام يوم السبت الثامن عشر من مايو القادم، وسيتم لعب مباراة الإياب يوم السبت الخامس والعشرين من نفس الشهر.