إبراهيم سعيد: هذا اللاعب صنع الفارق وكان مؤثرا مع الأهلي أمام مازيمبي

قدّم إبراهيم سعيد، نجم كرة القدم المصرية السابق، تقييمًا إيجابيًا لأداء إمام عاشور، لاعب وسط النادي الأهلي، خلال المباراة الأخيرة ضد فريق مازيمبي الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا. وأشاد سعيد بتأثير عاشور في صناعة الهدف الثاني للأهلي، معتبرًا إياه لاعبًا مؤثرًا خلال المباراة.

أكد إبراهيم سعيد نجم كرة القدم المصرية السابق، أن إمام عاشور لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي كان له دور كبير خلال المباراة التي جرت بين المارد الأحمر ومازيمبي الكونغولي ضمن مباريات إياب نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأشاد إبراهيم سعيد في تصريحات له على برنامج 90+ عبر قناة “النهار” بأداء إمام عاشور قائلاً: “قدم إمام عاشور أداء رائعاً للنادي الأهلي أمام مازيمبي الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا وكان له تأثير كبير خاصة في تسجيل الهدف الثاني للأهلي”.

إبراهيم سعيد يثني على تمريرة إمام عاشور

وأضاف إبراهيم سعيد: “تمريرة إمام عاشور لـ علي معلول في هدف الأهلي الثاني الذي سجله وسام أبو علي كانت مميزة للغاية وهو لاعب يمتلك تأثيراً كبيراً دائما”.

وتأهل النادي الأهلي لنهائي دوري أبطال إفريقيا بعد فوزه على مازيمبي الكونغولي بثلاثة أهداف دون مقابل في المباراة التي أقيمت مساء أمس على استاد القاهرة الدولي.