ملك الحركات.. نجم الأهلي على رادار حسام حسن لضمه للمنتخب

كشفت تقارير صحفية، أن المدرب حسام حسن المدير الفني للمنتخب الأول لكرة القدم، يراقب أكثر من لاعب لضمه لمعسكر الفراعنة المقبل، المقرر لها في شهر يونيو المقبل، من أجل ضم أفضل العناصر من الدوري المصري أو عبر المحترفين الأجانب.

نجم الأهلي يدخل اهتمامات حسام حسن

وأشارت التقارير، إلى أن حسام حسن المدير الفني للفراعنة، أشاد بالمستوى الذي ظهر عليه اللاعب أحمد عبد القادر جناج النادي الأهلي بعد عودته للمشاركة مع الفريق الأحمر من جديد، حيث أحرز هدفا رائعا أمام الزمالك في الدوري وظهر بمستوى مميز مع الفريق أمام مازيمبي في مباراتي الذهاب والعودة بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأوضحت التقارير، أن حسام حسن أشاد بمستوى أحمد عبد القادر مع الأهلي على المستوى المحلي والإفريقي، حيث قرر مراقبة اللاعب في المباريات المقبلة لحسم أمر ضمه لمعسكر منتخب مصر المقبل، بالإضافة إلى عدد من الأسماء الأخرى في الزمالك وفي الفرق الأخرى مثل عمر جابر ومصطفي شلبي ورمضان صبحي ومصطفي فتحي وغيرهم من الأسماء.

وأشارت التقارير إلى أن حسام حسن كلف جهازه الفني ومساعديه بمراقبة عبد القادر، ومباريات الدوري الممتاز من أجل اختيار أفضل العناصر من الفرق بغض النظر عن اسم النادي، مشيرة إلى أن حسام حسن رفع شعار المنتخب للجميع شرط التميز والظهور الجيد.

في نفس السياق، يستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم لمعسكر شهر يونيو المقبل، حيث يخوض خلاله مباراتين في غاية الأهمية، حيث يواجه بوركينا فاسو يوم الـ 3 من شهر يونيو في الجولة الثالثة من تصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026 التي ستقام في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك، وبعدها بأسبوع يوم العاشر من الشهر نفسه  يواجه الفراعنة منتخب غينيا بيساو في الجولة الرابعة من التصفيات نفسها