مصطفى شعبان يرد على زواجه من مديرة أعمال عمرو دياب السابقة

كشف الفنان مصطفي شعبان، حقيق الأنباء التي تداولت خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعددا من المواقع الإلكترونية، والتي زعمت زواجه من هدى الناظر مديرة أعمال الفنان عمرو دياب السابقة بعد علاقة حب بينهما.

مصطفي شعبان يرد على زواجه من هدى الناظر

وقال الفنان مصطفي شعبان في تصريحات صحفية، ردا على أنباء زواجه من هدى الناظر مدير أعمال الفنان عمرو دياب السابقة: ” أنا فى الجزائر بتكرم فى مهرجان عنابه ماعرفش إيه ده”.

وقالت تقارير صحفية خلال الأيام الماضية، أن مصطفي شعبان تزوج من هدي الناظر مديرة أعمال عمرو دياب السابق، حيث عقد القران بعد الموسم الرمضاني الماضي والذي قدم من خلال الفنان مسلسل المعلم الذي لقى شعبية كبيرة،  مشيرة إلى أن الفنان وهدى الناظر مرتبطان منذ فترة طويلة وتجمعهما علاقة حب.

وأوضحت التقارير أن الفنان مصطفي شعبان لم يتزوج من قبل على الرغم من وصوله لسن 53 عاما، وكان يفضل الابتعاد عن الزواج، حيث علق على عدم زواجه حتى الآن في تصريحات سابقة بقوله: ” أنا مش ضد الفكرة ولا حاجة، هو الموضوع كله نصيب، كل حاجة ليها جوانب حلوة وجوانب وحشة، بس أنا معنديش مشكلة تمام يعني لو لاقيت حاجة مش همانع من الزواج”.

وهدى الناظر تخرجت من الجامعة الأمريكية بالقاهرة عام 2006، وكانت مديرة أعمال الفنان عمرو دياب لعدة سنوات، وتركت عملها معه بعد أزمته مع زوجته السابقة دينا الشربيني، ولقبها البعض بالجندي المجهول في حياة عمرو دياب ولكن تقارير ذكرت أن الهضبة هو من استغني عنها، وتركت العمل مع عمرو دياب بسبب غيرة زوجته السابقة دينا الشربيني، وفي رواية أخرى كشفت تقارير صحفية إمارتية أن عودة عمرو دياب للتعاون مع شركة روتانا السبب في استغناء الهضبة عنها.