إجراءات عاجلة داخل نادي الزمالك قبل مواجهة دريمز

عقد الدكتور حسام المندوه، أمين صندوق نادي الزمالك، جلسات مع اللاعبين في غانا استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في بطولة الكونفدرالية. حث المندوه الفريق على التكاتف لتحقيق الفوز وتجاوز العقبة المقبلة. كما عقد رئيس البعثة جلسة مع مدير الكرة ورئيس الجهاز الطبي للاطمئنان على الفريق. قائمة الزمالك تضم العديد من اللاعبين البارزين للمشاركة في المباراة. الهدف هو الصعود إلى نهائي البطولة وإسعاد جماهير النادي حول العالم.

أجرى الدكتور حسام المندوه، أمين صندوق نادي الزمالك ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في غانا، جلسات فردية مع عدد من اللاعبين في فندق إقامة الفريق الأبيض، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقررة يوم الأحد المقبل.

وشهدت تلك الجلسات تحفيزاً كبيراً من المندوه لكافة أعضاء الفريق من أجل الحصول على التأهل إلى نهائي البطولة، وتخطي عقبة دريمز الغاني في المواجهة القادمة.

وناشد الدكتور حسام المندوه الجميع بالتعاون لتحقيق الفوز في هذه المباراة وإسعاد مشجعي نادي الزمالك حول العالم.

وعُقدت جلسة أيضاً بين رئيس البعثة وعبد الواحد السيد مدير الكرة، والدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للاطمئنان على حالة اللاعبين ومعسكر الفريق قبل المباراة الهامة مع دريمز.
يتواجد في قائمة الزمالك للمباراة كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد – معاذ علاء الدين – عبد الرحمن نفاد.

خط الدفاع: عمر جابر – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – ياسر حمد – أحمد فتوح.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – محمد شحاتة – أحمد حمدي – زياد كمال – ترافيس موتيابا – إبراهيما نداي – محمد عاطف – سيد عبد الله “نيمار” – مهاب ياسر – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – مصطفى شلبي – أحمد مصطفى “زيزو”.

خط الهجوم: سيف الجزيري – ناصر منسي – سامسون أكينيولا.