لا بديل عن الصعود للنهائي..«المندوه» يعقد جلسات منفردة مع لاعبي الزمالك في غانا

يستعرض المحتوى الوارد جهود الدكتور حسام المندوه، أمين صندوق نادي الزمالك، في دعم اللاعبين وتحفيزهم قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب دور النصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية. كما يشمل المحتوى قائمة اللاعبين المشاركين في المباراة المنتظرة، والتي تأتي في إطار تحقيق تأهل الفريق إلى النهائي وإسعاد جماهير النادي. تعكس الجلسات الفردية التي أجراها المندوه حرصه على تكاتف الفريق وتحقيق النجاح في المباراة.

عقد الدكتور حسام المندوه، أمين صندوق نادي الزمالك ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في غانا، جلسات فردية مع مجموعة من اللاعبين في فندق إقامة الفريق، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في إياب نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية المقررة يوم الأحد القادم.

تضمنت الجلسات تحفيز المندوه للاعبي الفريق بغية تحقيق التأهل إلى نهائي البطولة وتخطي عقبة دريمز الغاني في المباراة المقبلة.

وحث الدكتور حسام المندوه الجميع على العمل بروح الفريق لتجاوز هذه المرحلة وإسعاد جماهير الزمالك في العالم.

عقد رئيس البعثة أيضًا جلسة مع عبد الواحد السيد مدير الكرة في النادي والدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي لمتابعة حالة اللاعبين والمعسكر قبل لقاء دريمز.

وضمت قائمة الزمالك للمباراة كل من:

– حراسة المرمى: محمد عواد، معاذ علاء الدين، عبد الرحمن نفاد.
– خط الدفاع: عمر جابر، حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، مصطفى الزناري، ياسر حمد، أحمد فتوح.
– خط الوسط: نبيل عماد دونجا، محمد شحاتة، أحمد حمدي، زياد كمال، ترافيس موتيابا، إبراهيما نداي، محمد عاطف، سيد عبد الله “نيمار”، مهاب ياسر، محمود عبد الرازق “شيكابالا”، مصطفى شلبي، أحمد مصطفى “زيزو”.
– خط الهجوم: سيف الجزيري، ناصر منسي، سامسون أكينيولا.