“بلاش أنا”.. تعليق ناري من محمد صلاح حول سبب خناقته مع يورجن كلوب

ثارت حالة من الجدل خلال لقاء فريق ليفربول أمام نظيره وست هام يونايتد، بالتزامن مع نزول مهاجم فريق ليفربول ومنتخب مصر محمد صلاح، كبديل فى الدقيقة 82 من عمر اللقاء الذى جمع بين الفريقين ضمن مباريات الجولة الخامسة والثلاثين من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز.

تعليق صلاح على خناقته مع كلوب

وعلق محمد صلاح بتعليق مثير عقب نهاية اللقاء الذى جمع بين الفريقين، وأنتهى بالتعادل الإيجابى بهدفين لكل فريق، ليفقد الريدز كامل آماله في المنافسة على لقب البريميرليج في هذا الموسم.

وأوضح محمد صلاح عبر تصريحات صحفية عقب اللقاء، بشأن موقفه مع مع المدير الفنى الألمانى يورجن كلوب، أن أى حديث سيقوله اليوم قد يساعد على أشتعال الأمور أكثر، وهو لا يريد أن يحدث ذلك على الإطلاق.

وشهدت الدقيقة 82 من عمر المباراة دخول مهاجم فريق ليفربول، فى مشادة كلامية مع المدير الفنى للريدز يورجين كلوب، قبل أن يتدخل الأوروجويانى داروين نونيز بين الطرفين، وينهى الأمر بين صلاح وكلوب.

ليفربول يبتعد عن المنافسة لتحقيق البريمرليج

وأنتهى اللقاء بين فريق ليفربول ونظيره وست هام بالتعادل الإيجابى 2-2، ليرتفع رصيد ليفربول إلى النقطة 75 بالمركز الثالث، بجدول ترتيب البريمرليج، بينما يرتفع رصيد وست هام يونايتد إلى النقطة 49 فى المركز الثامن، وبذلك التعادل يفقد الريدز كثيرًا من حظوظه لمواصلة المنافسة على لقب البريمرليج هذا الموسم، رفقة كلا من فريق أرسنال المتصدر برصيد 77 نقطة، ويلية مانشستر سيتى حامل اللقب النسخة الماضية، برصيد 76 نقطة مع تبقى مباراة مؤجله له، وبالمركز الثالث فريق ليفربول.