قرار مفاجئ من كولر تجاه لاعبي الأهلي قبل نهائي افريقيا

يعتمد مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، على سياسة التدوير بين اللاعبين في المباريات القادمة، بهدف تخفيف الضغط وإعداد الجميع لنهائي دوري أبطال أفريقيا. وبعد فوز الأهلي على مازيمبي بثلاثية نظيفة، يستعد الفريق للمباراة النهائية المقررة في مايو المقبل، حيث من المتوقع أن يستمر كولر في تطبيق هذه السياسة لضمان جاهزية جميع اللاعبين.

تطبق مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، سياسة التدوير بين اللاعبين خلال المباريات القادمة لتفادي ضغط المباريات الكبير والتعامل مع كم هائل منها خلال وقت قصير.

وكتب أحمد حسن، نجم الكرة المصرية السابق، عبر صفحته على فيسبوك أن “مصدر بالأهلي أكد أن كولر سيقوم بتطبيق سياسة التدوير بين اللاعبين في مباريات الدوري القادمة لتجهيز الجميع لنهائي إفريقيا”.

الأهلي حقق الفوز بثلاثية نظيفة على مازيمبي الكونغولي في مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا التي أُقيمت يوم الجمعة في استاد القاهرة الدولي، ليتأهل إلى النهائي بتأهله بفضل تعادله في مباراة الذهاب.

وسيتم لعب مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم السبت 18 مايو القادم، بينما ستكون مباراة الإياب يوم السبت 25 من نفس الشهر.