بيغفلونا.. شعبة المواد الغذائية تكشف حيلة الشركة المنتجة لـ شيبسي لزيادة الأسعار| تفاصيل

بعد قيام رواد وسائل التواصل الاجتماعي في مصر والوطن العربي، حملات موسعة بشأن مقاطعة منتجات الدول الداعمة لـ الكيان الصهيوني، ومنها منتجات الشيبسي، حيث يُقبل على شرائها جميع فئات العالم بين كبار وصغار، رجال ونساء، والتي أثرت على مبيعاتها بصورة سلبية، لجأت الشركة المنتجة لعبوات شيبسي لحيلة جديدة لمواجهة زيادة أسعار منتجاتها بشكل معلن، وذلك وفق تصريحات حازم المنوفي عضو شعبة المواد الغذائية بالغرف التجارية.

شركة شيبسي
بيغفلونا.. شعبة المواد الغذائية تكشف حيلة الشركة المنتجة لـ شيبسي لزيادة الأسعار| تفاصيل

إنقاص وزن كيس شيبسي

ومن جانبه كشف عضو شعبة المواد الغذائية أن الشركة لجأت إلى حيلة إنقاص وزن كيس شيبسي من 33 / 29 جرامًا إلى 28 / 24 جرامًا، موضحا أن خفض وزن كيس شيبسي مع ثبات السعر، يعد في حقيقة الأمر زيادة في السعر.

خفض وزن كيس شيبسي مع ثبات السعر

وأعرب عضو شعبة المواد الغذائية قرار الشركة المنتجة لأكياس شيبسي عن استنكاره بشأن تقليص الوزن مع ثبات السعر، مشيرا إلى أنه المفترض أن تقوم الشركة بخفض أسعار شيبسي مع الحفاظ على الوزن، لأن مستلزمات إنتاجها قد شهدت تراجعت خلال الفترة الماضية في الأسواق، خاصة في ظل تراجع أسعار البطاطس في مصر وانخفاض سعر الزيت.

شركة شيبسي

تعتبر شركة شيبسي من أكبر وأقدم الشركات في السوق المصري في صناعة رقائق البطاطس فهو منتج أساسي ومتعدد الاستخدامات إما جزء من وجبات المائدة أو وجبة إفطار خفيفة أو حلو للأطفال والكبار فهو يحظى بشعبية جارفة بين الجميع، وهي من أهم أفرع شركات بيبسيكو مصر، وقد قامت إدارة شركة شيبسى للصناعات الغذائية التابعة لشركة بيبسيكو مصر بإطلاق رقم الخط الساخن الموحد (19063) في كافة أنحاء جمهورية مصر العربية ليتمكن كل عملائها التواصل مع خدمة عملاء الشركة.

والجدير بالذكر، أن شركة بيبسيكو تمتلك العديد من المنتجات مثل: (بيبسي، دايت بيبسي، ليز، غاتوريد، ماونتن ديو، سفن أب، تروبيكانا، دوريتوس، بريسك، كويكر فودز، تشيتوس، ميرندا.