مفاجأة.. الزمالك يبدأ المفاوضات لضم ثنائي خطير من جنوب إفريقيا

كشفت تقارير صحفية، أن إدارة نادي الزمالك بدأت المفاوضات بشأن ضم عناصر جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد نهاية الموسم الجاري، لتدعيم صفوف الفريق من أجل العودة إلى المنافسة على البطولات على المستوى المحلي والقاري.

وأشارت التقارير إلى أن إدارة نادي الزمالك بالتنسيق مع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، استقرت على رحيل الثنائي إبراهيما نداي واللاعب البنيني سامسون أكينولا، على أن يتعاقد الفريق مع ثنائي أجنبي قوي قادر على صنع الفارق مع الفريق.

ثنائي من جنوب إفريقيا على أعتاب الزمالك

وأوضحت التقارير، أن إدارة الزمالك بدأت محادثات مع فريق كايزر تيشفيز الجنوب إفريقي لضم الثنائي الفنزويلي إيدسون كاستيلو والجنوب إفريقي لوثر سينج خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، على الرغم من إيقاف القيد على الزمالك، بسبب قضية اللاعب المغربي خالد بوطيب ومطالبة الفريق بدفع ما يقرب من 2.4 مليون يورو.

وأشارت صحيفة “سوكر لادوما” الجنوب أفريقية، أن الزمالك يسعى بقوة لتعزيز صفوفه بالثنائي المذكور، على الرغم من توقف عملية القيد على الفريق المصري، مشيرة إلى أن إدارة فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي تراقب بدورها موقف الزمالك من قضية وقف القيد، لتحديد مسار اللاعبين خلال الفترة المقبلة، خاصة مع وجود قرار بإيقاف القيد مجددا بسبب مستحقات بوطيب.

وأوضحت الصحيفة الجنوب إفريقية، أنه من المنتظر أن تجتمع إدارة كايزر تشيفز مع اللاعب كاستيلو لمناقشة تجديد عقده حتى عام 2027 في ظل اهتمام العديد من الأندية الإفريقية لضمه والتعاقد معه.

على جانب آخر، أنهي الفريق الأول بنادي الزمالك تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، الاستعدادات لمواجهة فريق دريمز الغاني في إياب دور نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية، المقرر له غدا الأحد في غانا، حيث يحتاج الفريق للفوز من أجل خطف بطاقة التأهل للنهائي بعد التعادل السلبي في القاهرة.