لن تصدق ما هو السبب.. مصدر يكشف عن سر خناقة محمد صلاح ويورجن كلوب

شهدت مباراة ليفربول وويست هام، أحداث مثيرة للجدل للغاية، ولكن يبقى الحدث الأبرز هو خناقة محمد صلاح مع مدربه الألماني يورجن كلوب، والتي وقعت على خط التماس أثناء نزول هداف ليفربول إلى أرض الملعب كتبديل في الدقيقة 77 بعد ثوانٍ معدودة من تسجيل ويست هام للهدف الثاني في تلك المواجهة.

خناقة محمد صلاح ويورجن كلوب

قالت تقارير إعلامية بأن السبب وراء خلاف محمد صلاح ويورجن كلوب، هو رغبة الدولي المصري في النزول لأرضية الملعب في وقت مبكر من تلك المواجهة، ولكن المدرب الألماني كانت له وجهة نظر فنية مختلفة عن رغبة هداف الفريق.

وبحسب التقارير، فإن مطالب “صلاح” قد جاءت بسبب رغبته في تسجيل أي هدف بتلك المواجهة ومساعدة فريقه في تحقيق الانتصار، وكذلك الاستمرار بالمنافسة على لقب هداف الدوري الإنجليزي، والذي يتصدر السباق عليه الدولي النرويجي إيرلنج هالاند رفقة الإنجليزي بالمر، نجم نادي تشيلسي، برصيد 20 هدف حتى الآن.

ووفقًا لمصادر مقربة من ليفربول، فإن “صلاح” قد طلب من مدربه السماح له بالنزول في بداية الشوط الثاني، عندما كانت النتيجة تشير إلى تآخر ليفربول بهدف نظيف، ولكن المدرب الألماني قد رفض الأمر واستمر على موقفه حتى الدقائق ال15 الأخيرة من عمر المواجهة، قبل أن يعطي الأذن لمحمد صلاح وزميليه داروين نونييز وكذلك جوميز للنزول إلى أرضية الملعب، وهنا حدث الخلاف الذي ظهر في الكاميرات بين محمد صلاح وبين يورجن كلوب، في موقف مثير للغاية.