“جاية في الوقت المظبوط”.. تعرف على خطوات إضافة المواليد الجدد في التموين 2024 + أبرز الشروط والمستندات المطلوبة!!!

 

تعرف على خطوات إضافة المواليد إلى البطاقات التموينية، حيث يبحث الكثير من المواطنين عن طريقة إضافة المواليد إلى البطاقات التموينية لمعرفة شروط وطريقة إضافتهم من خلال الموقع التمويني أو من خلال وزارة التموين. وعليه أوضح الدكتور علي المصيلحي أن إضافة المواليد الجدد هي لبعض الفئات التي تحصل على معاش تكافل وكرامة، أو الأسر الأكثر احتياجا للرعاية، والأكثر احتياجا، وسيتم إضافتهم. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

تعرف على خطوات إضافة المواليد الجدد إلى التموين

"جاية في الوقت المظبوط".. تعرف على خطوات إضافة المواليد الجدد في التموين 2024 + أبرز الشروط والمستندات المطلوبة!!!

يتم إضافة المواليد الجدد إلى البطاقة التموينية لمن يحصلون على الحد الأدنى للأجور، والأسر الأكثر احتياجاً، والذين يحصلون على معاش تكافل وكرامة. ويستفيد حاليا نحو 61 مليون مواطن من البطاقات التموينية من خلال صرف المواد التموينية عبر منافذ التموين، كما يستفيد 71 مليون مواطن من الخبز، وبذلك وصل دعم الخبز إلى 9 مليارات جنيه يشمل هذا العدد من المواطنين.

 

تعرف على طرق إضافة المواليد الجدد إلى البطاقة التموينية

 

وفرت وزارة التموين رابطا يمكن من خلاله للمواطنين إضافة المواليد الجدد إلى البطاقة التموينية من أجل الحصول على الدعم التمويني، ولمن يرغب في فصل نفسه عن البطاقة التموينية سواء للزواج أو الطلاق تم فتح الباب أمامه تقدم بطلب للحصول على هذه الخدمة، فهي من أكثر الخدمات استخدامًا. وتجري الأبحاث عليهم بشكل مكثف، ويجري البحث بشكل أفضل لغير المستحقين للبطاقات التموينية، الذين يحق لهم الحصول على البطاقات التموينية من أجل الحصول على الدعم من خلال الحصول على المواد الغذائية.