تطورات الحالة الصحية للفنانة نجوي فؤاد بعد نقلها للمستشفى

تعرضت الفنانة نجوى فؤاد، فجر اليوم السبت الـ 27 أبريل الجاري، لوعكة صحية مفاجئة نقلت على إثرها إلى أحد المستشفيات الشهيرة بمنطقة الدقي في الجيزة، من أجل إجراء عددا من الفحوصات الطبية من قبل الأطباء المتخصصين بالمستشفي,

وكشفت مصادر قريبة من نجوي فؤاد، أن الفنانة أصيبت بارتفاع في ضغط الدم في منزلها بصورة مفاجئة ما دفع الأسرة لنقلها إلى المستشفى للاطمئنان على حالتها الصحية، مشيرة إلى أنها خرجت من المستشفي بعد إجراء الفحوصات الطبية، وحالتها مستقرة وتتواجد في منزلها بشكل طبيعي.

وفي شهر مارس الماضي، نشرت الإعلامية سهير جودة، فيديو للفنانة نجوي فؤاد، أكدت من خلالها أنها تعاني من المرض من 6 أشهر ولم يتواصل معها أحد سواء من النقابة أو غيرها، وبعدها كشفت مصادر داخل نقابة المهن التمثيلية عن تكليف الدكتور أشرف زكي للجنة الطبية بمتابعة حالة الفنانة وتنفيذ كل ما تحتاجه من علاج.

وقالت الفنانة نجوي فؤاد في الفيديو الذي تم تصويره من داخل منزلها واشتكت من خلال مما تتعرض له من ضيق في المعيشة وعدم حصولها على معاش كباقي فئات المجتمع، مضيفا “بقالى 6 شهور بتعذب ومحدش بيسأل عليا، والحياة صعبة والواحدة ضيعت عمرها على الفن أونطة حتى المعاش ملناش معاش وكل حاجة بقت غالية”.

إصابة الفنانة نجوى فؤاد بالانزلاق الغضروفي

وكانت الفنانة نجوى فؤاد، قد أثارت حالة من الجدل الواسع بعد تصريحاتها عن قصة مرضها خلال الفترة الأخيرة بعد تعرضها لأزمة في الغضروف، وذلك بعد تعرضها لانزلاق غضروفي جعلها تشعر بألم حاد بعد تعرضها للوقوف فترة طويلة.

وقالت الفنانة في تصريحات صحفية : “أعاني من ألم بسبب الانزلاق الغضروفي منذ عام، حيث أجريت عمليه جراحية وفشلت، ومنعني الأطباء من تكرارها، وأواظب علي جلسات العلاج الطبيعي بشكل مكثف في الفترة الراهنة”.