الكشف عن أول الراحلين عن صفوف الأهلي في الصيف

كشفت تقارير صحفية، إن إدارة النادي الأهلي بالتنسيق مع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، استقرت على أول الراحلين عن صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد نهاية الموسم الجاري.

أول الراحلين عن النادي الأهلي

وأشارت التقارير إلى أن هناك حالة من الاستقرار لدى الإدارة والجهاز الفني على رحيل اللاعب الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق، والاكتفاء بالموسم الذي قضاه مع الفريق بعد نهاية عقده، وعدم تفعيل بند التجديد لموسم إضافي مع القلعة الحمراء.

وكان الأهلي قد تعاقد مع اللاعب أنتوني موديست خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع فريق بوروسيا دورتموند الألماني، ويوجد بند في عقد اللاعب مع الأهلي يتيح تمديد التعاقد بشكل تلقائي لمدة عام آخر في حال تخطي نسبة 75% من المشاركة مع الفريق وهو ما لم يتحقق حتى الآن.

ولم يقدم اللاعب موديست مع الأهلي، ما يشفع له بالاستمرار مع الفريق والمشاركة بشكل أساسي، على الرغم من الحصول على العديد من الفرص منذ بداية الموسم، وظهر بمستوى متواضع خلال المباريات الماضية، وكان آخرها مباراة الزمالك، حيث شارك أساسيا ولم يقدم أي إضافة وغادرة مع بداية الشوط الثاني ومن حينها خرج من حسابات المدرب السويسري كولر حيث لم يشارك في مباراتي مازيمبي بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

على جانب آخر، أغلق فريق النادي الأهلي ملف أبطال إفريقيا بعد الصعود للمباراة النهائية أمس الجمعة، بفوزه علي مازيمبي الكونغولي بثلاثة أهداف دون مقابل على استاد القاهرة الدولي، حيث ضرب موعدا في النهائي مع فريق الترجي التونسي الذي تأهل على حساب صن داونز الجنوب إفريقي.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الإسماعيلي يوم الأربعاء المقبل الأول من مايو على استاد برج العرب في الإسكندرية، في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري الممتاز.