“الخطيب وافق خلاص”.. انتقال نجم الأهلي إلى الدوري السعودي مقابل 50 مليون جنيه

ذكرت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، بان مجلس الإدارة قد أعطى الضوء الأخضر لنجم الفريق، وذلك من أجل أن يبدأ في التفاوض مع أحد الأندية السعودية بخصوص انتقاله إلى هناك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهذا في ظل وجود عرض رسمي تم تقديمه إلى القلعة الحمراء من أجل التعاقد مع اللاعب، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط.

عرض قوي للتعاقد مع نجم الأهلي

أكدت تقارير صحفية بأن مجلس إدارة النادي الأهلي قد وافق على إعارة اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، لصفوف نادي الحزم السعودي، وذلك بعدما طلب الأخير بالحصول على توقيع مهاجم القلعة الحمراء على سبيل الإعارة، بمقابل مادي وصل لنحو مليون دولار.

ويرى مسؤولي الأهلي، بأن العرض المادي مناسب للغاية، وهي فرصة كبيرة من أجل رحيل اللاعب وخوضه لتجربة احترافية في الصيف المقبل، وبالتالي تعويض جزء كبير من الغرامة التي دفعها المارد الأحمر لصالح نادي الزمالك، والتي كانت موقعة على اللاعب من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم.

ويتوقع بعض المتابعين والمقربين من النادي الأهلي، بأن تتم صفقة انتقال كهربا لصفوف الدوري السعودي بعد نهاية هذا الموسم مباشرة، وذلك على أن يكون هناك بند في عقد اللاعب يسمح لنادي الحزم بالحصول على خدماته بمقابل مادي يصل لنحو 2.5 مليون دولار بعد نهاية موسم الإعارة مباشرة.

الجدير بالذكر بأن النادي الأهلي كان قد نجح في التأهل إلى المباراة النهائية ببطولة دوري أبطال أفريقيا 2024، وذلك للمرة الخامسة على التوالي، في إنجاز تاريخي للقلعة الحمراء، وهذا بعدما تفوق على مازيمبي الكونغولي بنتيجة 3-0 في مباراة الإياب التي أقيمت في ستاد القاهرة الدولي وسط حضور جماهيري غفير تجاوز 70 ألف مشجع.