كل الناس بتاكلها.. 4 أجزاء في الفراخ بها سم قاتل | احذرها

في الفترة الأخيرة يأكل الكثير من الناس الدجاج ولا يعرفون هذا الجزء من الدجاج الذي يسبب خطرا على حياة الإنسان. الدجاج من أكثر أنواع اللحوم المحبوبة لدى الجميع ، ويعتبر من الأطباق الرئيسية على جميع الطاولات ، والتي يحبها الجميع ، ولأنه يمكن استخدامه بعدة طرق مختلفة. من الطبخ مما يجعلها مناسبة لجميع الأذواق ، كما تحتوي لحوم الدجاج على العديد من الفوائد الصحية للجسم ، حيث تحتوي على كميات كبيرة من البروتينات التي تساعد في بناء الجسم. لذلك لا يسبب مشاكل عسر الهضم مثل تلك التي تسببها اللحوم الحمراء ، لكن ينصح الخبراء بعدم تناول أربعة أجزاء من الدجاج لخطرها على الصحة. ومن خلال هذا المقال سوف نتحدث عن اجزاء الدجاجه التي تسبب في خطورتها على الإنسان.عبر موقعنا كوره في العارضة

 

 

 

الأجزاء التي أعلنت الصحة عدم تناولها

كل الناس بتاكلها.. 4 أجزاء في الفراخ بها سم قاتل | احذرها

ينصح خبراء الصحة بعدم تناول أربعة أجزاء من الدجاج ، بما في ذلك جلد الدجاج ، لأن جلد الدجاج يحتوي على كميات كبيرة من الدهون. كما أنه يحتوي على بكتيريا لا تموت في درجات الحرارة العالية. كما أنه يحتوي على مواد تسبب ارتفاع مستويات الكوليسترول في الدم.

 

كما ينصح بعدم تناول رؤوس الدجاج لاحتوائها على كمية كبيرة من السموم. قد تحتوي أيضًا على هرمونات يتم حقنها لتكبير حجمها. كما ينصح بعدم تناول أجنحة الدجاج لاحتوائها على بكتيريا لا تموت في درجات الحرارة العالية. كما ينصح بعدم تناول ذيول الدجاج لاحتوائه على البكتيريا. تسبب الطفيليات الضارة العديد من المشاكل الصحية.