“بلعته في ثواني”..افعي اناكوندا عملاقة تأكل رجلا اثناء وقوفه علي النهر ليقع ضحية سهلة لها لن تصدق ماذا حدث !!

تداولت وسائل الإعلام قصة الرجل الذي انطلق لزيارة ضفاف نهر الأمازون رغبةً في صيد أفعى الأناكوندا بهدف الفوز بجائزة لكن الأمور اتخذت منحى مختلفًا حين تفاجأ الحاضرون بتعرضه لهجوم من الأفعى التي التهمته أمام أعينهم في منظر مفزع وانتشرت مقاطع الحادث بشكل سريع كالصاعقة عبر شبكات التواصل الاجتماعي. والآن نحن على وشك الكشف عن مزيد من التفاصيل حول قصته في هذا المقال.

 رجل يسعى للقبض على ثعبان الأناكوندا لينال المكافأة

كان ريتشارد، الذي يبلغ من العمر 44 عامًا، يتنقل بين صفحات مجلة محبي التحديات عندما أثار شيء مهم انتباهه، وهو أن هناك جائزة قدرها 50 ألف دولار أمريكي مُعدة لشخص يجرؤ ويخوض تحدي صيد الأفعى العملاقة أناكوندا وهذا المبلغ الجذاب جاء في وقت كان ريتشارد فيه يعيش بدون وظيفة، لذا بدا له الأمر كفرصة سهلة ومميزة لربح بعض المال، مما دفعه للإقدام على الفكرة بحماس وعليه، جهز ريتشارد أمتعته وتوجه إلى مكان قريب من نهر الأمازون، ذلك المكان الذي يعلم أنه من الممكن العثور فيه على هذه الأفاعي.

أفعى اناكوندا تبتلع رجلا يحاول اصطيادها

توجه ريتشارد نحو شواطئ نهر الأمازون، وهناك استخرج موسًا وأحدث قطعًا في يده ليسيل الدم في مياه النهر، راجيًا أن يستقطب ثعبانًا ليصطاده ولكن تحولت الأمور للأسوأ عندما تفاجأ بهجوم الثعبان عليه من خلفه وابتلاعه بالكامل. وعلى الرغم من مساعي الثعبان، فإن الحجم الضخم لريتشارد منع الثعبان من إكمال مهمته ووضع حد لحياته، إذ قاوم ريتشارد بكل قوة في محاولة للتخلص من قبضة فكي الثعبان.