“الرجاله في صدمة كبيرة”.. امرأة سعودية تكشف عما يحدث للرجل المتزوج بمجرد بلوغ عمر الأربعين.. مشكلة كبيرة وحلت علينا!!

 

تعلم كيفية اختيار شريك حياتك. نظراً لكثرة المشاكل التي تدور حول أمور الزواج والتعامل مع شريك الحياة، قام العديد من مستشاري العلاقات الأسرية بتحليل المشاكل الأسرية حسب متوسط العمر المتوقع لكل من الزوج والزوجة. وأشهر هؤلاء الاستشاريين هي الدكتورة هند القحطاني التي ظهرت في برنامج سيدتي على القناة. روتانا السعودية تشرح حالة الرجل وعلاقته بالمرأة منذ بلوغه سن الأربعين، وكيف تبدأ المشاكل بالظهور بينهما. كما نصحت الفتيات بالحذر عند اختيار شريك الحياة والنظر إلى صفاته الأساسية. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

 

التعرف على كيفية اختيار شريك الحياة المناسب

رد فعل المرأة السعودية على خيانة زوجها

في البداية يجب أن تعرف قدراتك الشخصية وأبرز عيوبك ومزاياك ومدى تحملك للدعم الخارجي قبل اختيار شريك الحياة لك. الأمر كله يعتمد على الأنثى، من حيث تحديد الأمور العامة ومناقشتها ومن ثم عرض العيوب والمزايا ومعرفة كيفية التعامل معها وما هي طرق التعبير عن الغضب لكلا الطرفين. إذا كان هناك أهداف وطموحات معينة فهل يستطيع الشريك تحملها وتشجيعها أم لا؟

 

تعرف على نصائح لاختيار شريك الحياة المناسب

 

هناك العديد من النصائح التي يجب تطبيقها حتى تتمكن من الحصول على شريك حياة مناسب ومناسب لك والحفاظ على علاقة أسرية ناجحة. وأول هذه النصائح ما يلي:

ويجب أن يتفق الطرفان على المبادئ الأساسية.

خلق لغة حوارية وشفافة خالية من التكاليف والمعاملات.

اختيار شريك الحياة الذي يكون صادقاً وجديراً بالثقة ولا يحمل صفات الخداع.

وجود قدر من المودة بين الشخصين وعدم الاعتماد عليها بشكل كامل.

الرضا عن المظهر والأهداف والطموح أن العامة.