بشرة سارة لجماهير الزمالك.. نجم الفريق يقترب من العودة بعد إصابة طويلة

تلقي الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز بشري سارة حول موعد عودة محمود حمدي الونش نجم دفاعات الفارس الأبيض، وجاء ذلك عقب تلقي البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الزمالك تقريرا طبيا حول جاهزية محمود حمدي الونش لتدريبات ومباريات الزمالك في شهر أغسطس المقبل.

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك وصلت إلى غانا مساء الخميس ، استعداداً لخوض لقاء دريمز المقبل في بطول كأس الكونفدرالية، ويترأس البعثة الدكتور حسام المندوه أمين الصندوق، ويرافق الفريق كل من الكابتن حسين لبيب رئيس النادي وأحمد سليمان عضو مجلس الإدارة وعبد الله جورج مستشار مجلس الإدارة.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز لمواجهة فريق دريمز الغاني في بطولة الكونفدرالية الإفريقية، وكان الزمالك تعادل مع نظيره دريمز الغاني بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد الماضي باستاد القاهرة الدولي، في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية

ومن المقرر أن يقام مباراة الزمالك أمام نظيره دريمز الغاني، في تمام الساعة السادسة مساء يوم الأحد القادم  28 أبريل في تمام الساعة السابعه بتوقيت مصر باستاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية

وتذاع مباراة الزمالك المقبلة أمام دريمز الغاني، عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس المالكة لحقوق بث مباريات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية في الشرق الأوسط والمنطقة العربية.