صدمة مدوية.. حقيقة إصابة محمود شيكابالا مع الزمالك في غانا قبل مواجهة دريمز في الكنفدرالية

كشف الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الدكتور محمد أسامة إن محمود عبدالرازق شيكابالا قد تعرض للإصابة في العضلة الأمامية خلال التقسيمة الجماعية، وخضع لجلسات ثلج على موضع الإصابة، وفضلنا خروج اللاعب من الملعب وعدم استكمال التدريبات، على أن يخضع لمزيد من الفحوصات الطبية خلال الساعات القليلة المقبلة.

وتعرض شيكابالا للإصابة، خلال التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت مساء الجمعة على ملعب “با جو”، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل.

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك وصلت إلى غانا مساء الخميس ، استعداداً لخوض لقاء دريمز المقبل في بطول كأس الكونفدرالية، ويترأس البعثة الدكتور حسام المندوه أمين الصندوق، ويرافق الفريق كل من الكابتن حسين لبيب رئيس النادي وأحمد سليمان عضو مجلس الإدارة وعبد الله جورج مستشار مجلس الإدارة.

موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية

ومن المقرر أن يقام مباراة الزمالك أمام نظيره دريمز الغاني، في تمام الساعة السادسة مساء يوم الأحد القادم  28 أبريل في تمام الساعة السابعه بتوقيت مصر باستاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية 

وتذاع مباراة الزمالك المقبلة أمام دريمز الغاني، عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس المالكة لحقوق بث مباريات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية في الشرق الأوسط والمنطقة العربية.