مدرب مفاجأة.. ليفربول ينهي الاتفاق مع مدربه الجديد خلفا لـ يورجن كلوب

كشفت تقارير صحيفة، أن إدارة نادي ليفربول الإنجليزي توصل إلى اتفاق نهائي بشأن هوية المدرب الجديد للفريق الأول الذي سيخلف المدرب الألماني يورجن كلوب في تدريب الفريق بداية من الموسم المقبل، من أجل مواصلة المنافسة على البطولات على المستوى المحلي والقاري.

وبدأت إدارة نادي ليفربول الإنجليزي، عملية البحث عن خليفة المدرب الألماني يورجن كلوب، وذلك بعدما أعلن الأخير  في شهر يناير الماضي عند مغادرته صفوف الأنفيلد بمجرد انتهاء الموسم الحالي، بغض النظر عن نتائج الفريق وحصده للبطولات من عدمه.

من هو مدرب ليفربول الجديد

وأشارت التقارير إلى أن هناك أكثر من مدرب ارتبط بإمكانية تدريب ليفربول الإنجليزي خلفا للمدرب يورجن كلوب، مثل المدرب روبن أموريم، وتشابي ألونسو، وخلال الفترة الأخيرة ظهر اسم المدرب آرني سلوت مدرب فريق فينورد الذي ظهر على رادار الفريق الإنجليزي.

وأشارت التقارير إلى أن المفاوضات بين ليفربول ونادي فينورد في تقدم ملحوظ، بشأن الحصول على خدمات مدربه آرني سلوت إلى صفوف الريدز، وحسبما ذكر الصحفي الشهير باريزيو رومانو، في تغريدة له أن المدرب سلوت سيكون هو المدرب الجديد لفريق ليفربول بالفعل بداية من الموسم المقبل.

وأشار الصحفي رومانو، أن هناك اتفاقية تعويض بين ليفربول وفينورد، كونى آرني سلوت يمتلك عقدا في الوقت الحالي مع النادي الهولندي، مشيرا إلى أن المدرب صاحب الـ 45 عاما أصبح الآن حرا في الانضمام لصفوف ليفربول في الصيف المقبل بعد انتهاء موسمه مع الفريق الهولندي فينورد.

وكانت تقارير صحفية، قد أشارت في وقت سابق من هذا الأسبوع، إلى أن فريق ليفربول الإنجليزي قدم عرض افتتاحي وصلت قيمته إلى 9 ملايين يورو ولكن الفريق الهولندي رفضه، ولكن الطرفين توصلا الآن إلى اتفاق حول قيمة التعويض.