بتوصية من سواريز… نجم ليفربول على رادار برشلونة بالانتقالات الصيفية

كشف تقارير صحفية، أن إدارة نادي برشلونة الإسباني بدأت في وضع خطة لتدعيم الصفوف خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد نهاية الموسم الجاري، من أجل العودة للمنافسة على البطولات على المستوى المحلي والقاري بطلب من المدرب تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق.

وكان خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة قد أعلن منذ ساعات استمرار المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز في منصبه كمدرب للفريق الكتالوني خلال الموسم المقبل، بعدما أعلن في فترة سابقة عن رحيله لعدم وجود تدعيمات قوية للفريق.

نجم ليفربول على رادار برشلونة

وأفادت صحيفة elpais الإسبانية، أن برشلونة الإسباني بقيادة تشافي بدأ في وضع الخطط الخاصة بموسم الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل تعزيز صفوف الفريق، مشيرة إلى أن هناك أحد لاعبي فريق ليفربول الإنجليزي على رادار برشلونة في الميركاتو المقبل وهو اللاعب داروين نونيز.

وأشارت الصحيفة إلى أن تلك ليست المرة الأولى التي تم طرح فيها نونيز في برشلونة، حيث أشاد به النجم الأوروجواني لويس سواريز، حيث نصح النادي عام 2019 بالتعاقد معه حيث كان لاعب مثالي لبرشلونة حسبما أكدت الصحيفة، ولكن الإدارة رأت أن اللاعب صغير السن في ذلك الوقت عندما كان يلعب في صفوف ألميريا الإسباني.

وأوضحت الصحيفة أنه بعد سنوات من نصيحة لويس سواريز، قرر برشلونة الاستماع إلى النصيحة، حيث يتطلع للظفر بخدمات اللاعب من ليفربول، مشيرا إلى أن نادي برشلونة يحتاج إلى لاعب آخر بجانب اللاعب روبرت ليفاندوفسكي لتدعيم الخط الهجومي.

وأفادت الصحيفة، أن برشلونة لا يعرف حتى الآن مصير اللاعب جواو فيليكس المعار من أتلتيكو مدريد، إضافة إلى عدم اندامج اللاعب فيتور روكي مع الفريق حتى الآن، في الوقت الذي أثبت اللاعب نونيز نفسه هذا الموسم مع الليفر على الرغم من الانتقادات التي يتعرض لها بين حين وآخر، حيث سجل نحو 118 هدفا وصنع نحو 13 حتى الآن.