بعد مباراة مازيمبي.. “أبن الأهلي” يعلن انتقاله إلى الدوري السويدي رسميًا

يبدو بأن جماهير الأهلي قد أصبجت موعد مع رؤية لاعب جديد ينطلق من بين جدران القلعة الحمراء، لخوض تجربة احترافية في الملاعب الأوروبية، فبعد نجاح تجربة انتقال مهاجم شباب الأهلي محمد ياسر إلى فريق  تيبليتسى التيشكي، وتألقه بشكل لافت، مما دفع مسئولي نادي تيبلبتسي لطلب مد إعارته وهو ما وافق عليه مجلس إدارة المارد الأحمر خاصة مع رغبة اللاعب في الاستمرار بأوروبا.

انتقال نجم الأهلي إلى الدوري السويدي

وكشفت مصادر مقربة من النادي الأهلي أن اللاعب يوسف عفيفي لاعب قطاع الناشئين قد انتقل بشكل رسمي اإلى  نادي سبريسكا السويدي، وذلك في أعقاب تلقي إدارة القلعة الحمراء عرضا رسميًا من نظيره السويدي بخصوص انتقال اللاعب إلى هناك.

ويذكر أن يوسف عفيفى هو أحد أبرز المواهب على الساحة الكروية في مصر ويعول الأهلي كثيرا على اللاعب للانتقال إلى احد الأندية الأوروبية الكبرى خلال السنوات المقبلة.

وكان “عفيفي” قد قضي فترة معايشة ناجحة العام الماضي بين صفوف نادي لوهافر الفرنسي أحد اعرق الأندية هناك والذي لعب لصفوفه من قبل الجزائري الدُّوَليّ رياض محرز بالإضافة إلى الفرنسي بول بوجبا، ولكن لم تكتمل صفقة انتقال عفيفي إلى لوهافر الفرنسي لأسباب غير معلومة.

ومن المتوقع أن يضع الأهلي بندًا للحصول على نسبة من إعادة بيع اللاعب إلى أي نادي أخر، وسوف ينتقل عفيفي إلى ناديه الجديد بداية من الموسم المقبل وسيلعب لصفوف فريق الشباب قبل أن يتم تصعيده إلى الفريق الأول في الفترة القادمة.