«ادي اخرة العيش والملح».. ”امرأة سعودية“ تعد الطعام لزوجها يومياً وياخذه للاستراحة..ولكن بعد بضعه اشهر كانت الصدمة!!!؟

تعد الخيانة من أبشع المواقف التي يمكن أن يتعرض لها أي شخص وخاصة عند النساء،حيث أنتشرت مؤخراً قصة امرأه سعودية تعرضت لصدمة بعد إكتشافها زواج زوجها عليها بإمرأة أخرى حيث أثارت هذه القصة أهتمام العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي حيث كانت هذه السيدة تعد الطعام لزوجها كل يوم لياخذه معه إلى الإستراحة ثم أكتشفت بعد عده شهور أنها كانت تعد هذا الطعام لزوجته الأخرى وأن لديه منها ابناء.

قصة السيدة السعودية التي كانت تحضر الطعام لزوجها يومياً ثم أكتشفت أنه متزوج عليها بأخرى

تعتبر هذه القصة من القصص المؤلمه جداً والتي أثرت في الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي حيث كانت هناك امرأة تحضر الطعام لزوجها يومياً بكل حب وإهتمام ولكن مع مرور الوقت وبعد عدة أشهر لاحظت هذه الزوجة غرابة الطلبات المتكررة لبعض الأصناف والتي كان لا يفضلها زوجها من قبل ولكنها إستمرت في إعداد ما يطلبه بكل إهتمام ولكن مع الوقت أكتشفت المفأجاة بأنه متزوج عليها.«ادي اخرة العيش والملح».. ”امرأة سعودية“ تعد الطعام لزوجها يومياً وياخذه للاستراحة..ولكن بعد بضعه اشهر كانت الصدمة!!!؟

صدمه الزوجة عند إكتشافها زواج زوجها

وبعد أن كانت تحضر هذه المرأة الطعام لزوجها بكل حب وإهتمام أخذت طلبات الزوج تزداد في الغرابة حيث كان يطلب أصناف لا يحبها من الأساس ويطلب أكثر من صنف طعام في نفس الوقت وأكثر من مشروب في نفس الوقت ثم طلب منها أن تحضر له طعام يناسب المرأة النفاس إلى أن أكتشفت أنه متزوج عليها بأخرى ولديه أبناء منها