«فاتك كتير لو ماتعرفش».. سبب ”وضع الهاتف مقلوباً علي شاشته“.. خبير تكنولوجي يكشف السر الخفي !!!

أصبحت الهواتف المحمولة حالياً من الأدوات التي لا يمكن لأي شخص الإستغناء عنها فهي تستخدم في كافه أمور الحياة من أمور شخصيه وأمور العمل و أمور إجتماعية فهي أداه تواصل قويه جداً تتيح للفرد التواصل مع أهله وأصدقائه وأيضاً التواصل مع أي شخص موجود علي وجه الكرة الأرضية مهما بعدت المسافة بينهما ولذلك يجب على الجميع المحافظة على الهاتف المحمول الخاص به والإهتمام به جيداً ومحاولة الإطالة من العمر الإفتراضي للهاتف ونظراً لإرتفاع أسعار الهواتف المحمولة حالياً وإرتفاع أسعار صيانتها نستعرض في هذا المقال أبرز طرق الإعتناء بالجوال وهي وضعه على شاشته.

وضع الجوال مقلوباً على شاشته

ينصح جميع الخبراء التقنيين بطريقة وضع الهاتف مقلوباً على شاشته فشاشة الهاتف  هي جزء مهم جداً من الهاتف المحمول فجميع الهواتف حالياً تعتمد على خاصية اللمس وإذا حدث أي إصابة للشاشة يتاثر إستخدام الهاتف المحمول بالكامل ومن المعروف حالياً أن أسعار شاشات الهواتف المحمولة تخطط آلاف الجنيهات فالمحافظة على شاشه الهاتف المحمول من أهم طرق المحافظه على الهاتف نفسه.«فاتك كتير لو ماتعرفش».. سبب ”وضع الهاتف مقلوباً علي شاشته“.. خبير تكنولوجي يكشف السر الخفي !!!

أهمية وضع الهاتف المحمول بالمقلوب

يجب وضع الهواتف المحمولة بالمقلوب حيث تحافظ هذه الوضعية على البطارية الخاصة بالجوال حيث توجد البطارية بالخلف ويحافظ أيضاً على التهوية الجيدة للبطارية وللميكروفون وللسماعة وأيضاً تحمي هذه الطريقة الهاتف المحمول من إيه كسور أو خدوش يمكن أن تحدث للشاشة أو للكاميرا والكاميرا من أهم اجزاء الهاتف المحمول حيث يعتبر التصوير من أهم إستخدامات الهواتف المحمولة.