رسميًا.. قرار جديد من الحكومة بتحديد أيام إجازات عيد العُمال وشم النسيم

يتساءل الجميع عن إجازات عيد العمال وشم النسيم وعن جميع الإجازات الرسمية، حيث أعلن رئيس مجلس الوزراء أن يوم 5 مايو  الموافق الأحد القادم هو يوم إجازة رسمية بمناسبة عيد العمال بدلاً من يوم الأربعاء وأكد على يوم الإثنين الموافق 6 مايو وهو إجازة رسمية أيضاً بمناسبة شم النسيم كما أكد على وجود أكثر من يوم إجازة رسمية خلال شهر مايو.

قرار جديد من الحكومة بتحديد أيام إجازات عيد العُمال وشم النسيم - أوجات -  مصريون

موعد إجازة عيد العمال وشم النسيم

تعرف على موعد إجازة عيد العمال وشم النسيم حيث أن تكثر التساؤلات في جميع المواقع عن موعد تلك الأعياد لذلك أعلن رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي أن رسمياً عيد العمال يوم الأحد القادم الموافق 6 مايو لعام 2024، كما أكد رئيس الوزراء أن هذه الإجازات اجازات رسمية مدفوعة الأجر.

بالإضافة إلى الإعلان عن موعد عيد شم النسيم وهو يوافق يوم الإثنين القادم الموافق 7 مايو 2024، ومن المفترض أن تكون إجازة عيد العمال يوم الأربعاء ولكن تم تأجيله ليوم الأحد حتى تكون الإجازة من الجمعة إلى الإثنين وهي إجازة مدفوعة الأجر تطبق على جميع المؤسسات الحكومية والخاصة.

رئيس الوزراء وذكرى تحرير سيناء

حيث قام رئيس الوزراء بعمل اجتماع في العاصمة الإدارية الجديدة وذلك لمناقشة العديد من النقاط المهمة التي تخص الإجازات والمناقشات الخاصة بالذكرى السنوية لتحرير سيناء، حيث أعلن رئيس الوزراء عن موعد إجازة ذكرى تحرير سيناء والذي كان  يوافق يوم أمس الخميس 25 يونيو 2024.