بعد الفوز على مازيمبي.. موعد مباراة الأهلي المقبلة والقنوات الناقلة

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تحقيق فوزا غاليا على منافسه مازيمبي الكونغولي مساء الجمعة على استاد القاهرة الدولي في حضور أكثر من 50 ألف مشجع، بثلاثة أهداف دون مقابل، ليحجز تذكرة الصعود إلى المباراة النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

والتقي الأهلي مع مازيمبي الكونغولي، مساء الجمعة، في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث حقق التعادل السلبي في الكونغو، وعاد ليفوز بالثلاثة في استاد القاهرة، ويتأهل للمباراة النهائية ومواجهة فريق الترجي التونسي الذي تأهل على حساب فريق صن داونز الجنوب إفريقي بهدفين دون مقابل في مجموع المباراتين.

وفاز الأهلي بثلاثة أهداف دون مقابل أحرزهما كلا من ” محمد عبد المنعم، ووسام أبو علي، وأكرم توفيق”، وشهدت المباراة هدف ملغي لفريق مازيمبي الكونغولي حيث تم إلغائه بعد اللجوء إلى تقنية الفار، ونجح الأهلي في أحراز الثلاثية في آخر نصف ساعة من المباراة.

ومن المقرر أن يلعب الأهلي في المباراة النهائية الأولى مرحلة الذهاب ستكون في تونس يوم 18 من شهر مايو، وستكون مباراة العودة على ستاد القاهرة الدولي يوم الـ 25 من شهر مايو المقبل.

موعد مباراة الأهلي المقبلة

ويغلق الفريق الأول بالنادي الأهلي تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، ملف دوري أبطال إفريقيا والصعود للنهائي، استعدادا للمباراة المقبلة المقرر لها يوم الأربعاء المقبل الموافق الـ 2 من شهر مايو المقبل ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وتنطلق مباراة الأهلي والإسماعيلي يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت مصر والسعودية، على استاد برج العرب في محافظة الإسكندرية، حيث يسعى المارد الأحمر للعودة إلى الانتصارات بعد الخسارة الأخيرة أمام الزمالك في مباراة القمة بهدفين مقابل هدف.

ويحتل الأهلي المركز  الـ 11  في جدول الترتيب لبطولة الدوري الممتاز، برصيد 21 نقطة، في حين يتواجد الإسماعيلي في المركز الـ 13 برصيد 19 نقطة.