بعد نصيحة صلاح.. نجم الأهلي يعلن انتقاله إلى أوروبا مقابل 5 مليون دولار

قالت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، بأن الساعات المقبلة سوف تشهد رحيل أحد نجوم الفريق وانتقاله إلى الدوري الإسباني، وذلك بعدما تلقى اللاعب عرض رسمي من جانب أحد أكبر الأندية هناك يطلب فيه الحصول على خدماته خلال الميركاتو الصيفي بمقابل مادي يتجاوز 5 مليون دولار أي ما يعادل 250 مليون جنيه مصري تقريبًا.

عرض إسباني للتعاقد مع نجم الأهلي

أشارت تقارير صحفية بأن أحد أكبر أندية الليجا الإسبانية قد تواصل مع النادي الأهلي، وطلب الحصول على توقيع محمد عبد المنعم، مدافع الفريق الأول في القلعة الحمراء.

وبحسب التقارير، فإن اللاعب قد أبدى رغبة كبيرة في خوض التجربة الاحترافية، ولا زال مصمم على الرحيل بعد نهاية هذا الموسم، وطلب من إدارة النادي السماح له بالانتقال إلى الدوري الإسباني واستغلال تلك الفرصة، التي ربما لن تعوض مرة أخرى.

وكانت بعض المصادر القريبة من الأهلي قد أكدت بأن العرض الإسباني وصلت قيمته لنحو 5 مليون دولار، وقابل للزيادة وفقًا بعض الإضافات التي سيحصل عليها المارد الأحمر بناءً على مستويات اللاعب مع فريقه الجديد.

الجدير بالذكر بأن بعض المقربين من اللاعب قد أكدوا بأنه تحصل على نصيحة من زميله في منتخب مصر، محمد صلاح، وذلك بشأن ضرورة خوض التجربة الاحترافية في أسرع وقت ممكن، وخاصة في ظل امتلاكه لأكثر من عرض قوي من الدوريات الأوروبية الكبرى في هذه الفترة.

ويبدو بأن “عبد المنعم” قد قرر أخذ بنصيحة صلاح والرحيل عن صفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.