أملوا الجراكن.. قطع المياه لمدة 8 ساعات غدا عن هذه المناطق

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة دمياط، في منشور لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قطع المياه عن عدد من المناطق، نتيجة لقيام الشركة ببعض أعمال الصيانة في محطة العدلية.

انقطاع المياه عن هذه المناطق

وأشارت شركة المياه بدمياط في بيانها، إلى أنه سيتم انقطاع المياه عن عدد من المناطق وهي “جنوب بورسعيد – الأعصر – الشهابية – البصارطة”، غدا السبت الموافق الـ 27 من شهر أبريل الجاري، اعتبارا من الساعة الـ 8 صباحا وحتى الساعة الرابعة عصرا في نفس اليوم لمدة 8 ساعات متواصلة.

وأوضحت الشركة، أنه سيتم عودة الخدمة بعد الانتهاء من أعمال الصيانة المقررة في محطة العدلية، مناشدة المواطنين والمصالح الحكومية والهيئات والوحدات المحلية ولا سيما أصحاب المخابز والمستشفيات بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الأعمال.

وأشارت الشركة، إلى أنها ستوفر سيارات مياه صالحة للشرب تكون متواجدة في المناطق المتأثرة بانقطاع المياه لحين الانتهاء من الأعمال المقررة، حيث يمكن طلبها بشكل مجاني من خلال الاتصال على الخط الساخن المخصص 125.

قطع المياه عن هذه المناطق بالقاهرة والجيزة

وكانت شركات المياه والصرف الصحي في القاهرة والجيزة، قطع المياه عن عدد من المناطق اليوم الجمعة من 26 أبريل الجاري للقيام بأعمال صيانة طارئة، وطالبت المواطنين خاصة أصحاب المخابز والمستشفيات بتدبير حاجتهم خلال فترة الانقطاع.

وفي القاهرة أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي، القيام بأعمال طارئة في محطة مياه مسطرد، الذي سيترتب عليه قطع المياه عند  “شارع المطراوى ومتفرعاته – شارع الكابلات ومتفرعاته – ترعة الجبل ومتفرعاته – منطقة العزب – منشية البكري – الزيتون الشرقية”، وتضعف المياه عن منطقتي ابن سندر وحمامات القبة.

وأشارت الشركة إلى أنه سيتم  قطع المياه اعتبارا من الساعة الـ 11:59 مساءا غدا الجمعة 26 أبريل الجاري، ولمدة ساعات حتى الساعة السادسة صباح يوم السبت الموافق الـ 27 من أبريل الجاري

وفي الجيزة، أعلنت الشركة عن قطع المياه عن منطقة أ في حدائق الأهرام لمدة 6 ساعات بداية من الساعة الـ 11:59 مساء  اليوم الجمعة الموافق الـ 26 أبريل الجاري، لمدة 6 ساعات حتى الساعة السادسة صباح يوم السبت الموافق الـ 27 من أبريل الجاري.