«قصة عجيبة عن كراماته».. أنظر ماذا فعل ”الشيخ الشعراوي“ عندما فقد 50 الف جنية؟؟ قصته هتغير تفكيرك !!!

كانت الخامس 15 من أبريل ذكرى ميلاد الشيخ محمد متولي الشعراوي أمام الدعاة، فقد حفظ الشيخ القرآن الكريم في سن الحادية عشر من عمره وأهم ما يميزه هو اسلوبه في التفسير.

قصة فقدان الشيخ الشعراوي لمبلغ 50 ألف جنيه ورد فعله

يحكي الدكتور الراحل محمد وهدان الأستاذ بجامعه الازهر أنه أثناء وجوده في منزل الشيخ محمد متولي الشعراوي رحمه الله أعطى الشيخ الراحل متولي الشعراوي خادمة المنزل 50 ألف جنيه حتى تضعها في الداخل وبعد فترة من الوقت أحتاج الشيخ محمد متولي الشعراوي هذا المبلغ فطلب من الخادم أن يحضر له المبلغ من داخل المنزل ولكن الخادم لم يجد المبلغ وقام الشيخ محمد متولي الشعراوي بتكليف خادم آخر ليبحث عن المبلغ مع الخادم الأول ولكن لم يعثر الخادمان علي المبلغ وكان رد الشيخ محمد متولي الشعراوي أنه وقف في إتجاه القبله ورفع يديه إلى السماء وقال الحمد لله  الحمد لله الحمد لله ما اخذ الله إلا ليعطي، ويؤكد الأستاذ محمد وهدان أن عندما يكون العبد على يقين من عطاء الله تعالى وتعويضه في الخسارة فهذه من علامات قوة الإيمان عند الفرد وكان هذا رد فعل الشيخ محمد متولي الشعراوي رحمه الله عليه .«قصة عجيبة عن كراماته».. أنظر ماذا فعل ”الشيخ الشعراوي“ عندما فقد 50 الف جنية؟؟ قصته هتغير تفكيرك !!!

ميلاد الشيخ محمد متولي الشعراوي

نشأ الشيخ محمد متولي الشعراوي بقرية دقدوس مركز ميت غمر محافظه الدقهلية بمصر ولد عام 1911 وختم القران في عمر 11 عام وكانت له طرق مبسطه وعاميه في تفسير القرآن الكريم مما سهل وصوله لشريحه أكبر من المسلمين وتوفي الشيخ محمد متولي الشعراوي عام 1998.