حادث أليم!! .. الشرطة تجد جثة لطفل صغير ملقاة على شريط السكة الحديد وانهيار الأب والأم عند رؤية الطفل! .. اعرف التفاصيل

في واقعة صادمة في دلهي الهند عثر مسؤولو شرطة على طفل رضيع يبلغ من العمر شهرين وهو وحيدا على “قضبان سكة حديد” بالقرب من محطة شاكور باستي للسكك الحديدية تمكنت الشرطة من جمع شمل الطفل مع أفراد عائلته ولم يتضح بعد كيف وصل الطفل إلى هذا الموقف الخطير تم إجراء التحقيقات اللازمة لمعرفة الملابسات الكاملة للحادثة وضمان سلامة الطفل في المستقبل.

فقد الزوجان طفلهما أثناء رحلتهما

أكد مسؤولو الشرطة أنه تم لم شمل الرضيع مع أسرته بعد اتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة وأوضح نائب مفوض الشرطة (السكك الحديدية) مالهوترا أن الرضيع عثر عليه وحيداً على خطوط السكك الحديدية وتم تشكيل فرق للتحقيق والبحث عن أي دلائل تتعلق بالحادثة تم فحص مراكز الأطفال المختلفة خلال التحقيقات للتأكد من عدم وجود أي استفسارات بخصوص الرضيع وتم التأكيد على المتابعة اليومية للوضع الصحي للرضيع.

حادث أليم!! .. الشرطة تجد جثة لطفل صغير ملقاة على شريط السكة الحديد وانهيار الأب والأم عند رؤية الطفل! .. اعرف التفاصيل

تفاصيل البلاغ لضباط الشرطة 

تلقينا اتصالا من أنيل كومار راجافات من أجرا الذي أبلغنا بأنه رأى صورا وتفاصيل عن الرضيع يتم تداولها على مجموعة واتساب” صرح السيد راجافات لضباط الشرطة أنه والد الرضيع وأكد هويتهم بعد مقابلتهما.

أوضح السيد راجافات أن الطفل فقد وسط الزحام في محطة السكك الحديدية هنا أثناء سفرهم من جواليور إلى أجرا وبعد اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تم تسليم الرضيع إلى والديه.