مفاجأة الموسم.. بطل ألمانيا يطلب التعاقد مع “نجم الأهلي” وقرار عاجل من الخطيب

كشفت مصادر مطلعة من داخل النادي الأهلي عن اقتراب أحد مهاجمي الفريق من الانتقال واللعب لأحد الأندية الأوروبية وتحديدًا الدوري الألماني، وهذا بعدما قالت التقارير بأن جاكوب كروجر وكيل أعمال المهاجم الدنماركي صاحب الأصول الفلسطينية وسام أبو علي، يرغب في مساعد اللاعب من أجل العودة إلى أوروبا مرة أخري ولكن هذه المرة عبر بوابة الدوري الألماني.

انتقال مهاجم الأهلي إلى الدوري الألماني

وصرح وكيل اللاعب وسام أبو على، بان الأخير كان يمتلك بالفعل اكثر من عرض أوروبي قبل القدوم إلى مصر وارتداء فانلة النادي الأهلي، إلا انه فضل عرض المارد الأحمر على تلك العروض أملا في تقديم أداء مميز والمشاركة في المحافل الكبرى، وذلك من اجل تحقيق حلم الاحتراف في اكبر الأندية الأوروبية.

وأضاف جاكوب كروجر انه قام بالفعل بعرض اللاعب على عدة أندية ألمانية والذين أظهروا إعجابهم بإمكانيات اللاعب الفنية والبدنية،، مشددًا لى كون إجنسية اللاعب الدنماركية بالإضافة إلى لعبه من قبل في الملاعب الأوروبية سيسهل بشكل كبير نقل اللاعب إلى الدوري الألماني.

وأوضح وكيل اللاعب بأن الفترة المقبلة قد تشهد بالفعل عوده لأوروبا من جديد، وخاصة في ظل اهتمام بعض الأندية الألمانية بالحصول على خدماته.

ويذكر بأن وسام أبو على قد انضم إلى النادي الأهلي قادمًا من نادي  سيريس السويدي بعد ترشيحات من بعض وكلاء اللاعبين، ويضع الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري مارسيل كولر أمالأ كبيرة على اللاعب خاصة مع تواضع مستوي الفرنسي انتوني موديست واقتراب محمود كهربا من الخروج على سبيل الإعارة إلى احد الأندية السُّعُودية في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.