سر عرض الـ 7 مليون دولار.. مفاجأة بشأن مستقبل إمام عاشور مع الأهلي

كشفت تقارير صحفية، حقيقة الأنباء التي تداولت خلال الساعات الماضية بشأن اقتراب اللاعب إمام عاشور لاعب النادي الأهلي من الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ووصول عروض إلى النادي في الأيام الماضية بعد العروض التي قدمها اللاعب خلال الموسم الحالي وتألقه مع الفريق ومع منتخب مصر.

حقيقة رحيل إمام عاشور عن الأهلي

وأشارت التقارير إلى أن إمام عاشور لا يفكر في الرحيل عن صفوف الأهلي بغض النظر عن وجود عرض رسمية من عدمها، حيث يسعى اللاعب للتتويج معه بالعديد من الألقاب المرتقبة مثل كأس أبطال إفريقيا، والمشاركة مع المارد الأحمر في بطولة كأس العالم للأندية والمقرر إقامته صيف العام المقبل في الولايات المتحدة الأمريكية.

وأوضحت التقارير، أن عاشور يعرف تمام أن المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية مع الأهلي فرصة لا تعوض للتألق على المستوي الدولي، ويضعه في اعتباره للاستمرار مع الفريق ورفض العروض المقدمة مهما كانت المغريات.

موقف إدارة الأهلي من عروض إمام عاشور

وأوضحت التقارير، أن إدارة النادي الأهلي تصر على الاحتفاظ بخدمات اللاعب إمام عاشور حيث يعد من الأعمدة الأساسية للفريق ويتلقى الدعم والتقدير من المدير الفني مارسيل كولر مما يجعله يمتلك دوافع للبقاء في صفوف القلعة الحمراء بالرغم من وصول أكثر من عرض من أندية محلية وخليجية.

وتداولت تقارير صحفية، خلال الأيام الأخيرة الماضية، عن رغبة عدد من الأندية في ضم إمام عاشور على رأسها فريق التعاون السعودي، والتعاقد مع اللاعب، ولكن مصدر داخل النادي نفي وجود أي مفاوضات مع أي ناد لرحيل عاشور في الميركاتو الصيفي المقبل.

وزعمت تقارير أن النادي الأهلي طلب نحو 7 ملايين دولار في مقابل التنازل عن خدمات، ولكن المصادر في الأهلي نفت هذه الأنباء جملة وتفصيلا، وأكدت أن هذه المعلومات لا أساس لها من الصحة ولم يتم مناقشة رحيل اللاعب من الأساس أو مناقشة أي عروض.