يابختك لو طلعت من نصيبك!!.. سيدة أعمال سعودية تعرض أكثر من مليون دولار لمن يتزوجها.. شرطاً واحد يجب توفره في العريس!

قدمت سيدة أعمال من السعودية عرضًا ماليًا هائلاً يصل إلى مليون وثلاثمائة وثلاثين ألف دولار أمريكي، وهو ما يوازي خمسة ملايين ريال سعودي، لأي رجل يوافق على الارتباط بها زواج مسيار وذكرت هذه السيدة في تصريح لها نشرته مجلة “رؤى” السعودية أنها تبحث حاليًا عن زوج يتمتع بأخلاق حميدة، وشرحت أن تجربتها الزوجية السابقة لم تكلل بالنجاح.

سيدة أعمال سعودية تعرض أكثر من مليون دولار لمن يتزوجها

سيدة أعمال سعودية شديدة الجمال تعرض مليون و330 ألف دولار لمن يتزوجها وينقذها من العنوسة.. شرطاً واحد يجب توفره في العريس!! | بوابة الخليج

صرحت قائلة إنها تزوجت لأول مرة منذ ثلاث سنوات، وأن جشع زوجها كان السبب الأساسي وراء فشل زواجهما حيث كان يسعى دومًا خلف ثروتها وشددت على أنها لا تعير أهمية للحالة المادية لزوجها المقبل سواء كان غنيًا أو فقيرًا، مؤكدة بأن ما يعنيها هو أن يكون شريك حياتها مقدرًا للحياة الزوجية وأن يلبي جميع التزاماته تجاهها.

لا يقتصر الأمر على جاهزيتها واستعدادها فحسب، بل إنها مستعدة أيضًا للزواج بنظام المسيار من ذلك الرجل وتقدم له خمسة ملايين ريال سعودي كمهر، شريطة أن يقيم معها في المنزل الذي تملكه ويقبل بكافة البنود والشروط التي تضعها لإتمام الزواج.

اختتمت المرأة حوارها بالإشارة إلى أن عمرها ثلاث وثلاثين عامًا، وهي تقيم في منطقة جدة بالمملكة العربية السعودية أضافت أن أي رجل مهتم بالارتباط بها زوجيًا يستطيع أن يرسل بريده الإلكتروني من خلال المجلة أو يترك رقم هاتفه، وستقوم هي بالتواصل معه في حال وجدته الشخص المناسب للزواج.