«يا سعدك يا هناك لو انت منهم».. ”المصرية للإتصالات“ تعلن إعفاء هذه الفئات من دفع فواتير الهاتف الأرضي ..الناس طايرة من الفرح!!؟

يوجد الكثير من الأشخاص لديهم هاتف أرضي والهدف الأساسي منه هو الإشتراك في الإنترنت ومن خلال الهاتف يتم إستلام واستقبال المكالمات وذلك مع دفع إشتراك شهري وقد صرحت الشركة المصرية للإتصالات مؤخراً عن مبادرة من شأنها إعفاء الاشخاص من دفع فاتورة الهاتف الأرضي بشكل مستمر في حالات معينة وفي هذا المقال سوف نستعرض التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع والفئات المعفية من دفع الفواتير وأيضا طريقة سداد إشتراك الفاتورة شهرياً …  تابع معنا .

الفئات المعفية من دفع فواتير الهاتف الأرضي

الفئات المعفية من دفع فواتير الهاتف الأرضي تصنف في الفئات الآتية:

  • الأفراد المتقاعدون كأصحاب المعاشات في حالة كان المعاش أقل من 1000 جنيه يتم إعفائهم من دفع فواتير الهاتف الأرضي .
  • أصحاب الدخل المحدود حيث يكون لهم عثرات مالية في الدفع فهم معفيون من دفع إشتراك الهاتف الأرضي.
  • الأفراد الذي تجاوز عمرهم 60 سنة وأيضا من أصحاب الدخل المحدود يتم إعفاهم من دفع فواتير الهاتف الأرضي.«يا سعدك يا هناك لو انت منهم».. ”المصرية للإتصالات“ تعلن إعفاء هذه الفئات من دفع فواتير الهاتف الأرضي ..الناس طايرة من الفرح!!؟

طرق سداد فاتورة الهاتف الأرضي

يوجد هناك بحث دائماً عن الطريقة الصحيحة لدفع فاتورة الهاتف الأرضي حيث بينت شركة وي بأن هذا يمكن أن يتم بدون الذهاب لمقر سنترال وبكل سهوله وذلك عن طريق خدمات الدفع الإلكتروني مثل فوري أو غيرها وأيضا من خلال الموقع الرسمي الخاص بالشركة وذلك عن طريقة إدخال بيانات البطاقة البنكية والضغط على أيقونة الدفع وإكمال الخطوات لدفع الإشتراك.