المصائب لا تأتي فرادى.. أول رد من الزمالك بعد إيقاف القيد بسبب شكوى خالد بو طيب

تلقى نادي الزمالك صباح الأربعاء الماضي الموافق 24 أبريل، خطابًا رسميًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بسبب مستحقات اللاعب المغربي خالد بو طيب، وأن الفريق الأبيض مطالب دفع مليون و٩٠٠ ألف يورو للاعب المغربي اضافة الي الفوائد ليصبح المبلغ ٢ مليون و٤٠٠ ألف يورو.

وكان مجلس إدارة الزمالك السابق قام بتكليف المحامي الإيطالي سلفاتور شيفالي للدفاع عنه في هذه القضية، واستمرت مهمته حتى صدور الحكم النهائي الذي صدر قبل تولي المجلس الحالي لمهمة إدارة النادي.

ويؤكد مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن حسين لبيب، على أنه سيعمل جاهدًا على إدارة توابع هذه القضية حتى تاريخ فتح باب القيد للموسم الجديد، علمًا بأن المجلس تعامل في الفترة الماضية مع قضايا لها ذات الأثر، ورثها عن مجالس سابقة، ونجح في إدارة هذه القضايا بكفاءة وموضوعية وشفافية، ويشدد المجلس على أنه لن يدخر جهدًا أو وقتًا أو مالًا في التعامل مع هذه القضية، والخروج بما يرضي طموحات ورغبات جماهيره.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز لمواجهة فريق دريمز الغاني في بطولة الكونفدرالية الإفريقية، وكان الزمالك تعادل مع نظيره دريمز الغاني بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد الماضي باستاد القاهرة الدولي، في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية

ومن المقرر أن يقام مباراة الزمالك أمام نظيره دريمز الغاني، في تمام الساعة السادسة مساء يوم الأحد القادم  28 أبريل في تمام الساعة السابعه بتوقيت مصر باستاد القاهرة الدولي.