راجع على بلاده.. مفاجأة: عرض من أوروبا لضم نجم الأهلي مجانا بالصيف

كشفت تقارير صحفية، أن إدارة النادي  الأهلي، بالتنسيق مع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول، استقروا بشكل نهائي على توجيه الشكر للاعب الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق بعد نهاية الموسم الجاري وبعد انتهاء تعاقده مع الفريق لظهوره بمستوى متواضع حتى الآن.

وأشارت التقارير،  إلى أن المدرب السويسري مارسيل كولر منح ضوء أخضر للإدارة برحيل اللاعب بعد نهاية عقده الذي يصل لمدة موسم واحد، ويحق للأهلي تمديد له لمدة عام جديد، حيث استقر كولر على عدم تمديد التعاقد والاكتفاء بالموسم الحالي.

عرض فرنسي لضم نجم الأهلي

وأوضحت التقارير، أن الأيام الماضية شهدت وصول عرض من فرنسا للحصول على خدمات اللاعب الفرنسي أنتوني موديست، بعدما اقترب من الرحيل عن صفوف الفريق في نهاية الموسم الجاري لعدم اقتناع الجهاز الفني بمستواه الفني.

وأفادت التقارير أن وكيل اللاعب الفرنسي موديست، استفسر الأيام الماضية عن موقف اللاعب من الاستمرار في صفوف الأهلي وإمكانية تفعيل بند الشراء لموسم آخر، بسبب تلقى اللاعب أكثر من عرض أبرزها من الدوري الفرنسي في الدرجة الثانية، مشيرة إلى أن المسؤولين في الأهلي أكدوا لوكيل اللاعب أنه تم الاستقرار على رحيله مع نهاية الموسم وعدم تفعيل بند الشراء.

على جانب آخر، يخوض الفريق الأول بالنادي الأهلي في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، اليوم الجمعة 26 أبريل، مباراة في غاية الأهمية عندما يواجه فريق مازيمبي الكونغولي في إياب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، على استاد القاهرة الدولي في حضور نحو 50 ألف متفرج.

ويحتاج الأهلي للفوز في مباراة الليلة بأي نتيجة من أجل حسم بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية للمرة الخامسة على التوالي، ومواجهة الفائز من الطرف الثاني المتأهل من مباراتي الترجي التونسي وصن داونز الجنوب إفريقي.